شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
2غو ميجا هولد انبوب جل تصفيف، 185 مل
بواسطة  تو جو, مستحضرات العناية بالشعر -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    EAN-13
    6223002056354
    العلامة التجارية
    تو جو
    النوع
    جل الشعر
    اللون
    EAN-13
    6223002056354
    العلامة التجارية
    تو جو
    النوع
    جل الشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724441806905
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمت صناعة جل تثبيت الشعر تميجا هولد بواسطة علامة تو جو بشكل مخصص لتصفيف الشعر بشكل مثالي. حيث تم ابتكاره باخذ العناية بالشعر واحتياجات تصفيف شعر الرجال بعين الاعتبار. فيتمتع جل تصفيف الشعر من تو جو بقوة تثبيت عالية تمنح قدرا كبيرا من التثبيت للشعر من جذوره حتى اطرافه. فتركيبته مكونة من مزيج

    تمت صناعة جل تثبيت الشعر تميجا هولد بواسطة علامة تو جو بشكل مخصص لتصفيف الشعر بشكل مثالي. حيث تم ابتكاره باخذ العناية بالشعر واحتياجات تصفيف شعر الرجال بعين الاعتبار. فيتمتع جل تصفيف الشعر من تو جو بقوة تثبيت عالية تمنح قدرا كبيرا من التثبيت للشعر من جذوره حتى اطرافه. فتركيبته مكونة من مزيج مثالية من المكونات عالية الجودة للمساعدة في الحصول على افضل نتائج تصفيفات الشعر. ويتمتع بخصائص مرطبة للشعر الاكثر جفافا. اما قوامه السميك وتركيبته الغنية بالمرطبات فتمكنك من وضعه على شعرك بسهولة وسرعة باستخدام اليدين. وبالتالي ينعم الشعر الاكثر جفافا وعنادا. ويجعل الشعر الهائج سهل التصفيف وجميل المظهر. لتحضر شعرك للكثير من التصفيفات الرائعة بشكل مثالي. ولضمان تغطية افضل لشعرك بواسطة هذا الجل، يمكنك تمشيط شعرك بواسطة مشط او فرشاة شعر بعد وضعه عليه. وبعد ذلك، يمكنك تصفيف شعرك بالطريقة المفضلة لديك. فتركيبة هذا الجل الرائع تجعله يلتصق بثبات على شعرك. وبالتالي، فإنه يثبت تصفيفة شعرك لساعات طويلة بحيث يمنحك مظهرا اكثر جمالا طوال اليوم دون اي حاجة للقيام بالتعديلات والتنميقات. مع جل الشعر تو جو ميجا هولد الغني بالعناصر المرطبة، يمكنك الحصول على مظهر اكثر اناقة وجمالا بشعر رائع يحافظ على مظهره المثالي لساعات طويلة بفضل خاصية ثباته لمدة 12 ساعة.

    جل تثبيت الشعر ميجا هولد

    جل شعر سهل التطبيق

    يتمتع جل تثبيت الشعر ميجا هولد بتركيبة غنية وقوام كريمي. ومع ذلك، يمكنك وضعه على شعرك بسرعة وسهولة وتوزيعه بشكل متساو. حيث يتوزع الجل بسرعة على كامل سطح شعرك.

    احتياجات تصفيف شعر الرجال

    يحتوي جل التثبيت تو جو ميجا هولد على مجموعة من المكونات الصحيحة الممزوجة مع بعضها لتكوين مزيج مثالي يتوافق مع شعر الرجال بافضل طريقة. فيعمل على ترطيب جميع انواع الشعر ليسهل عليك الحصول على تصفيفات الشعر المرغوبة بسرعة فائقة. كما انه سيمنحك نتائج صالونات التجميل دون مغادرة منزلك.

    نتائج تدوم طويلا

    يتكون هذا الجل من عناصر تسمح بثبات النتائج لساعات طويلة. وبمسحة واحدة منه على شعرك، سيصبح ملمس شعرك ناعما ونضرا للمساعدة في عملية تصفيفه. فهو يتميز بتركيبة غنية تثبت على الشعر لمدة طويلة حتى تضمن ثبات النتائج التي حصلت عليها بشكل مثالي واستثنائي لساعات طويلة.

 

تقييمات المستخدمين

3.8
3.8 من 5
4 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".