شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
Belkin F2CU021BT04-WHT 120 cm Premium Charge & Sync USB To Micro-USB Cable
118.00 جنيه

Belkin F2CU021BT04-WHT 120 cm Premium Charge & Sync USB To Micro-USB Cable

بواسطة  بيلكين, كابل - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

118.00 جنيه 

  - ستوفر -118.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون
الوصف:

يتميز كابل بيلكين مكس ات ميتاليك Mixit Metallic بتصميم قوي وخفيف الوزن. يمكنك شراء كابل مايكرو يو اس بي الى يو اس بي من سوق.كوم souq.com.سيمكنك كابل يو اس بي الى مايكرو يو اس بي بيلكين بريميوم للشحن والمزامنة المضفر والمانع للتشابك من شحن ومزامنة أجهزة الاندرويد الخاصة بك بكل سهولة. يتوافق هذا الكابل مع كل جهاز يحتوي على منفذ مايكرو يو اس بي. يتميز كابل بيلكين بتصميم جميل ولون ابيض ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ١٥ ديسمبر - الأحد ١٦ ديسمبر الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
At.GROP
ملاحظة البائع:
قد يختلف اللون علي حسب المتوفر بالمخزن 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    طول
    120 cm
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    UPC-A
    745883682287
    العلامة التجارية
    بيلكين
    طول
    120 cm
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    UPC-A
    745883682287
    العلامة التجارية
    بيلكين
    النوع
    كابل
    متوافق مع
    هواتف خلوية
    رقم الموديل
    F2CU021BT04-WHT
    طول الكابل
    120 cm
    الرقم المميز للسلعة
    2724466811779
    اللون
    اللون
    White
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يتميز كابل بيلكين مكس ات ميتاليك Mixit Metallic بتصميم قوي وخفيف الوزن. يمكنك شراء كابل مايكرو يو اس بي الى يو اس بي من سوق.كوم souq.com.سيمكنك كابل يو اس بي الى مايكرو يو اس بي بيلكين بريميوم للشحن والمزامنة المضفر والمانع للتشابك من شحن ومزامنة أجهزة الاندرويد الخاصة بك بكل سهولة. يتوافق

    يتميز كابل بيلكين مكس ات ميتاليك Mixit Metallic بتصميم قوي وخفيف الوزن. يمكنك شراء كابل مايكرو يو اس بي الى يو اس بي من سوق.كوم souq.com.سيمكنك كابل يو اس بي الى مايكرو يو اس بي بيلكين بريميوم للشحن والمزامنة المضفر والمانع للتشابك من شحن ومزامنة أجهزة الاندرويد الخاصة بك بكل سهولة. يتوافق هذا الكابل مع كل جهاز يحتوي على منفذ مايكرو يو اس بي. يتميز كابل بيلكين بتصميم جميل ولون ابيض مميز مما يجعله يظهر بمظهر انيق. صنع كابل مايكرو يو اس بي الى يو اس بي من مواد ذات جودة عالية، مما يجعله قويا بما فيه الكفاية ليتحمل الاستخدام المفرط. وتكتمل ميزاته بطوله الذي يصل الى 1.2 متر، مما يعني أنه يمكنك التحرك بحرية أثناء شحن جهازك. يتميز كابل بيلكين مكس ات ميتاليك Mixit Metallic بأنه سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى جهد كبير في توصيله. يمكنك الآن مشاركة كل انواع المحتوى المفضل لديك، كالصور، وغيرها من الملفات الموجودة في هاتفك الذكي عن طريق توصيله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمساعدة هذا الكابل متعدد الاستعمالات.

    المميزات الرئيسية

    كابل مايكرو يو اس بي الى يو اس بي يقوم بشحن ومزامنة اجهزة الاندرويد

    كابل انيق ذو بنية معدنية

    يتوفر بستة الوان ليطابق لون جهازك

    صمم ليتحمل الاستخدام المفرط

    يبلغ طوله 4 اقدام ومثالي للإستخدام في كل مكان

    ملحق أنيق ومتطور

    يتميز كابل مايكرو يو اس بي الى يو اس بي بسلك معدني مغطى بكيبل مضفر مما يجعله يبدو أنيقا وعصريا. يتوفر هذا الكابل بشكل وتصميم جميل يتطابق مع اسلوبك الشخصي المتطور. يتميز كابل بيلكين ايه يو اكس aux ببنية متينة، مما يجعله قويا بما فيه الكفاية ليتحمل اصعب الظروف في نظام حياتك النشط وتنقلك الدائم. علاوة على ذلك، تم تجهيز هذا الكابل بهيكل متين من الالومنيوم والذي يقوم بحمايته من التعرض للتلف و القطع.

    ابق على اتصال مع الجميع

    يبلغ طول كابل بيلكين مكس ات ميتاليك Mixit Metallic ما يصل الى 4 اقدام مما يسمح لك بلفه وتخزينه بسهولة في حقيبة سفرك أو حقيبة الظهر خاصتك. يمكنك أن تأخذه أينما تذهب، وذلك بفضل تصميمه المضغوط الذي يجعل من حمله امرا سهلا. يتميز هذا الكابل بأنه طويل بما فيه الكفاية للوصول عبر مقعد سيارتك أو من تحت مكتبك بحيث يكون لديك دائما اتصال آمن ومريح.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".