شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
Dean and Tyler حزمة واحدة – "DT يعمل" Harness ، على التحمل ، مقاس صغير ‫(25 " – 34 بوصة) مع متطابقة واحد "مبطن Puppy" رباط وإبزيم من الفولاذ المقاوم للصدأ ، 6 أقدام – باللون الأسود
بواسطة  Dean & Tyler, مستلزمات الحيوانات و الحيوانات الأليفة - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    030915798402
    العلامة التجارية
    Dean & Tyler
    اللون
    اسود
    المادة
    UPC-A
    030915798402
    العلامة التجارية
    Dean & Tyler
    اللون
    اسود
    المادة
    الحجم
    S
    رقم الموديل
    D&T BHL WRKS-S-ONDTY PDPPY6L SS BK
    الرقم المميز للسلعة
    2724597866358
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تعمل DT هي الخيار الأمثل ظفيرة أسلاك لشاحنات عمل سلالات المشاركة في البحث عن & الإنقاذ ، k-9 وعلاج ً ا على تطبيق القانون و خدمة/البرامج. مثل DT ظفيرة أسلاك ، يعمل DT مصنوع يدوي ً ا باستخدام double-ply مصنوعة من النايلون ، النيوبرين متين ، ومقاوم للأحوال الجوية ، وقابل للغسل. رغم DT يعمل مصمم خصيص ً

    تعمل DT هي الخيار الأمثل ظفيرة أسلاك لشاحنات عمل سلالات المشاركة في البحث عن & الإنقاذ ، k-9 وعلاج ً ا على تطبيق القانون و خدمة/البرامج. مثل DT ظفيرة أسلاك ، يعمل DT مصنوع يدوي ً ا باستخدام double-ply مصنوعة من النايلون ، النيوبرين متين ، ومقاوم للأحوال الجوية ، وقابل للغسل. رغم DT يعمل مصمم خصيص ً ا من أجل أن تعمل Dogs ، وهو لا يزال خفيف الوزن ومريح للاستخدام اليومي الحيوانات الأليفة.
    رقعة DT تعمل مع شريط بقفل فيلكرو يعرض على كل جانب من جوانب HARNESS على الجسم وهو مبطن. زخرفة عاكسة (1 بوصة) يتم تخييطها على شريط velcro-lined على الصدر. شريط easily-adjustable من الصدر fastens باتجاه الوجه الداخلي (المواجه Dog به الصدر) للحصول على المزيد من الأمان; مقاس راحة اليد حزام بإبزيم قابل للتعديل أيض ً ا و مثبت به وإبزيم من البلاستيك الصلب. DT يعمل أيض ً ا ويتميز بمقبض حلقة على شكل D و عالي التحمل.
    منتجاتنا من puppy مبطن خفيف الكلاب أو هي مثالية تمام ً ا للحصول على طول الأقدام و النزهات مع الكلب الخاص بك. يمكنك اصطحاب على أي نوع من الطقس تريدينه مع هذه all-condition أو المصنوعة من النايلون ، وتبقى بمزيد من الراحة مع مقابض مبطنة بالكامل.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".