شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
Delta 59462-b-pk عبوة الد ُ ش يدوي ،
بواسطة  DELTA FAUCET, مستلزمات الحمام - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    784497680715
    العلامة التجارية
    DELTA FAUCET
    اللون
    كروم
    المادة
    UPC-A
    784497680715
    العلامة التجارية
    DELTA FAUCET
    اللون
    كروم
    المادة
    الحجم
    .5
    المجموعة المستهدفة
    النمط
    الرقم المميز للسلعة
    2724585220254
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    خصائص المنتج: تغطيته بالكامل تحت Delta 's ضمان محدود مدى الحياة عملية بلمسة نهائية فائقة – صنبور ذو لمسة نهائية مغطاة بموجب الضمان مدى الحياة يدوي تتضمن الحزمة: دش يدوي مصمم للاستخدام مع 1/2 " Supply الكوعين على الحائط أو المفكرة القياسية دش استحمام بذراع diverters (غير متضمنة) ADA متوافق مع جميع

    خصائص المنتج: تغطيته بالكامل تحت Delta 's ضمان محدود مدى الحياة عملية بلمسة نهائية فائقة – صنبور ذو لمسة نهائية مغطاة بموجب الضمان مدى الحياة يدوي تتضمن الحزمة: دش يدوي مصمم للاستخدام مع 1/2 " Supply الكوعين على الحائط أو المفكرة القياسية دش استحمام بذراع diverters (غير متضمنة) ADA متوافق مع جميع أدوات التثبيت اللازمة متضمن رشاش ماء يدوي المواصفات: مفردة وظيفة الرش معدل التدفق: 2. 5 gallons-per-minute دش يدوي الارتفاع: 8 " check-valve المزدوجة المدمجة لمانع preventers قوس وقوف السيارات لحمل زاوية قابلة للتعديل حوالي Delta صنابير دلتا هي علامة تجارية في أكثر من مجرد من المطبخ و الحمام. إنه اسم ً ا أن يمثل ما هو ممكن في اليوم السباكة تقنيات. كل في كل منزل فريد من نوعه ، وذو المطبخ والحمام ، أسعار ً ا مع مجموعة كبيرة من تركيبات والمميزات ، صنابير دلتا و يمكن أن تلبي اليومية. ت ُ عد Delta تدفعها هيكله Quest innovation-and هذه تطبق تصميمها صنابير المطبخ والحمام ، و التركيبات. من touch2o تقنية (الم ُ طف صنبور والخلع فقط بضغطة Touch) و تقنية magnatite (مما يقضي droopy pull-down رش الرؤوس) ، من أجل h2okinetic لحفلات (للحصول على مظهر أكثر دفئ ً ا وغير ذلك الكثير تجربة فاخرة الدش) ، حياتك مبسط من خلال والابتكارات. و إذا كنت تبحث عن المنتج في تقديم منتج ً ا ولافت للنظر النقطة المحورية ، مع توفير قوة التحمل والدقة للحصول على مظهر مدى الحياة ، فلن تحتاجي لأكثر من Delta. من للغاية بأسعار معقولة وفعالة صنابير إلى بالكامل تحميل التركيبات تتميز التكنولوجيات في اليوم ، صنبور Delta التي تتمتع للجميع.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".