شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
Duck أساسية من أغطية مستطيلة الشكل البيضاوي/طاولة الفناء مع غطاء الكراسي, 140L x 80W x 32H, Latte
بواسطة  Duck Covers, ديكورات المنزل - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    852587004939
    العلامة التجارية
    Duck Covers
    اللون
    لاتيه
    المجموعة المستهدفة
    UPC-A
    852587004939
    العلامة التجارية
    Duck Covers
    اللون
    لاتيه
    المجموعة المستهدفة
    النمط
    الرقم المميز للسلعة
    2724500685595
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    دعامة يغطي Duck لا غنى عنها مائدة مستطيل/بيضاوي الفناء مع غطاء الكراسي أكثر من مجموعة طاولتك و كرسي ، نستخدم معزز ربطات العنق ، للاسترخاء في الداخل حيث إنه مريح ً ا. هذا الغطاء يأتي في مجموعة متنوعة من المقاسات الخاصة بك لذلك لن يلائم شكل مستطيلي أو في الهواء الطلق بيضاوي مجموعة المناضد والمقاعد.

    دعامة يغطي Duck لا غنى عنها مائدة مستطيل/بيضاوي الفناء مع غطاء الكراسي أكثر من مجموعة طاولتك و كرسي ، نستخدم معزز ربطات العنق ، للاسترخاء في الداخل حيث إنه مريح ً ا. هذا الغطاء يأتي في مجموعة متنوعة من المقاسات الخاصة بك لذلك لن يلائم شكل مستطيلي أو في الهواء الطلق بيضاوي مجموعة المناضد والمقاعد. يأتي في مجموعة وسيم لاتيه اللون و مصممة خصيص ً ا من أجل المناخات معتدلة. البولي بروبلين المسامي هذا الغطاء يحمي الهاتف من الأتربة ، والأوساخ ، عامل حماية من أشعة الشمس ، المطر ، و الثلج مع الحفاظ على التكثيف AT Bay خفيف. درز ملحوم ultrasonically إضافة إلى ومقاومة للأحوال الجوية. خيارات المقاس: 96l x 64 بوصة عرض x 32h in. 109l x 84 سم عرض × 32h in. 127l x 84 سم عرض × 32h in. 140l x 203.2 سم عرض × 32h in. حوالي مرن التخزين Group ما يساعدك على أقصى استفادة من المساحة الخاصة بك ، مرن التخزين Group بتصنيع مبتكر ص ُ ممت منتجات إلى حلول تخزين تمتد إلى ما بعد التقليدية من الخيارات. فهي لا يغطي هذا من خلال أحدث منتجات مثل حفلة راقصة hog Duck و rackzilla. مرن التخزين مجموعة من المنتجات هي ملكية م ُ صمم للمساعدة في تنظيم و لحماية مقتنياتك. خيارات المقاس المتاحة. جيد التهوية هيكل من البولي بروبيلين. يحمي الهاتف من الأتربة ، والأوساخ ، عامل حماية من أشعة الشمس ، المطر ، و الثلوج خفيف. لاتيه اللون. ultrasonically ملحومة خياطة مزدوجة. معزز tie-down قابلة للتعديل. تناسب أكثر المقاعد البيضاوية و مستطيلة الشكل أو طاولة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".