شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×

حصري

شاشة 5.0 بوصة عالية الوضوح
بطارية 2750 مللي أمبير قابلة للإستبدال
كاميرا خلفية 8 ميجابكسل وأمامية 5 ميجابكسل
ذاكرة داخلية 8 جيجا و رامات 1 جيجا

قبل 1499جنيه
جنيه 949

تصميم عصري وأنيق

يأتيك هذا الهاتف بتصميم عصري وشاشة بحجم 5 بوصة مع دقة وضوح عالية الدقة: يأتيك هاتف لينوفو C2 في تصميم أنيق يجذبك. يتميز يمزاياه الهائلة التي تأتيك بسعر مناسب للجميع. هذا الهاتف متوفر في لونين هما: الأبيض والأسود.

أندرويد بمزايا جديدة

يمكنك معرفة الأخبار والحصول على المعلومات التي تحتاجها في حركة واحدة بدون الحاجة للتحويل بين التطبيقات أو تحويل الشاشة مزود بتقنية توفير الطاقة للبقاء طويلا استخدم التطبيقات وتنقل بينهم حسب راحتك جميع هذه المهام والمزايا العديدة الأخرى متوفرة خلال نظام التشغيل أندرويد 6.0 (مارشملو).

إنتاجية عالية

يضمن هاتف لينوفو C2 أعلى مستوى للأداء خلال الدقائق الأولى للاستخدام وبفضل المعالج السداسي 1.0 جيجا هرتز، يمكنك القايم بمهام متعددة بسهولة وبسرعة فائقة كما يمكنك إستخدام جميع المزايا بالسرعة الكاملة كاالإنتفال من استخدام قنوات الموسيقى والفيديو على الإنترنت حتى شبكات التواصل الإجتماعي.

مزود بكاميرتين متطورة

بالإضافة إلى سعره المدهش، يأتيك هاتف لينوفو C2 مزود بكاميرتين عالية الدقة وتقنية التصوير المتطورة.

يدعم شبكة الجيل الرابع 4G (اختياري) وشريحتي اتصال:

بالإضافة لواجهة البلوتوث والواي فاي ونظام تحديد المواقع (جي بي اس)، يستطيع هاتف لينوفو C2 الذكي الاتصال بشبكات ال تي اي (شبكة الجيل الرابع) لنقل الملفات بسرعة عالية. يدعم أيضًا شريحتي اتصال، مما يسمح لك باستخدام اثنين من أرقام الهواتف المختلفة داخل هاتف واحد.

صوت أفضل

فيلمي المفضل أو قائمة التشغيل الشخصية – يقدم لك أفضل جودة للضوت بفضل مكبر الصوت المدمج و تقنية Waves MaxxAudio® داخل هاتف لينوفو C2 الذكي.

بطارية قابلة للإزالة:

تم تصميم الهاتف الذكي لينوفو C2 متوافقًا مع أسلوب الحياة النشط للرجل العصري، من السهل استبدال البطارية. قم ببساطة بإزالة البطارية الفارغة، وضع البطارية الاحتياطية، واستمر باستخدام الجهاز.

ذاكرة قابلة للتوسيع:

إذا لم تكن الذاكره الداخلية كافية للموسيقى والملفات الرقمية، ضع كارت ذاكرة مايكرو واحصل على مساحة إضافية للملفات بحجم 32 جيجابايت.