شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×

Samsung S8 and S8+

شاشةٌ فريدة تتخطى الحدود

تنطلق الشاشة الفريدة من معايير جديدة لتوفر لك تجربة مشاهدة غامرة ومتواصلة، فهي تتيح إمكانية تكبير الشاشة دون الحاجة إلى اقتناء هاتف أكبر. وبالتالي، سيذهلك ضخامة المشهد المعروض على الشاشة، إلا أنك ستشعر بصغر حجم هاتف جالكسي S8 وجالكسي +S8 الذين يسهل حملهما واستعمالهما.

Samsung S8 and S8+

أكثر من مجرد كاميرا

كن من السبّاقين في اقتناء وتجربة هاتف Galaxy S8 الجديد

Samsung S8 and S8+

كاميرا متطورة لكافة اللحظات

احتفظ بأجمل اللحظات وقت حدوثها مع كاميرة Galaxy S8 و Galaxy +S8 . ونظراً لسرعة الأداء ودقة التفاصيل التي تمتاز به الكاميرا الأمامية ذات الدقة 12 ميغابكسل والخلفية ذات الدقة 8 ميغابكسل، فلن تفوتك فرصة تصوير لحظاتك الثمينة، سواءً في أوقات النهار أو الليل.

أداءٌ أسرع حتى في الأجواء الماطرة

لن تتوقف عن استخدام هاتف Galaxy S8 وGalaxy +S8 اللذان يدعمان المعالج 10 نانومتر، وهو المعالج الأول على مستوى العالم الذي يمتاز بقوة وسرعة أدائه وتعزيزه لكفاءة البطارية. وعلاوةً على ذلك، يمكنك زيادة سعة تخزين الهاتف واستخدامه في الأجواء الماطرة والمغبرة بفضل مقاومته للماء والغبار وفقاً لتصنيف IP68 .

Samsung S8 and S8+
Samsung S8 and S8+

حمايةٌ مضمونة

لا داعي للقلق من عيون المتطفلين بعد الليوم مع ميزة الماسح الضوئي لبصمة العين الخاصة بهاتف Galaxy S8 وGalaxy +S8. فليس هناك قزحيتان متماثلتان على الإطلاق، ويستحيل تقليدهما. ويعني ذلك أنه مع وجود ميزة الماسح الضوئي لبصمة العين، فيمكن فتح هاتفك ومحتوياته بنظره فقط. وعند حاجتك لفتح قفل هاتفك بسرعة، فيمكنك القيام بذلك عبر ميزة التعرف على الوجوه المتوفرة أيضاً في الهاتف.

*القزحية أو بصمة العين هي الجزء الدائري الملون داخل العين

صوتٌ نقي

هل أنت من عشّاق الموسيقا؟ أصبح بإمكانك االآن الاستماع إلى معزوفاتك الموسيقية كما لو أنها تُعزف أمامك، وذلك بفضل إمكانية تشغيل الملقات الصوتية بتقنية الصوت عالية الجودة PCM(32 بت) وتقنية DSD64/128 التي يتمتع بهما كلاً من هاتف Galaxy S8 و+Galaxy S8 . وبالإضافة إلى ذلك، توفر السماعات الجديدة من AKG صوتاً متميزاً ونقياً، وتتيح لك إمكانية تثبيتهما على نحو مريح في أذنيك.

*قد يكون تشغيل الصوت بتقنية DSD64 و DSD128 محدوداً وذلك بحسب صيغة الملف الصوتي.

Samsung S8 and S8+

اختر جهازك

Samsung S8 and S8+