شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
Fitbit Versa 2 Health and Fitness Smartwatch - Bordeaux/Copper Rose Aluminium
بواسطة  فيتبيت, تقنية اللياقة البدنية - 2 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الرقم المصنعي
    FB507RGRW
    حزمة سمك
    10.3 centimeters
    وزن الحزمة
    246 grams
    UPC-A
    811138038373
    الرقم المصنعي
    FB507RGRW
    حزمة سمك
    10.3 centimeters
    وزن الحزمة
    246 grams
    UPC-A
    811138038373
    العلامة التجارية
    فيتبيت
    نوع العرض
    انالوج-رقمي
    نوع
    اجهزة تتبع اللياقة البدنية
    متوافق مع
    اندرويد واي او اس
    الحجم
    مقاس موحد
    نوع معرف المنتج الخارجي
    UPC-A
    معرف المنتج الخارجي
    811138038373
    الرقم المميز للسلعة
    2724968763415
    اللون
    اللون
    متعدد الالوان
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    حافظ على صحتك وراحتك مع ساعة تتبع اللياقة البدنية فيت بيت فيرسا 2 الرائعة. فهي تتمتع بتصميم مبتكر وبسيط يجعلها مريحة في الارتداء. تتميز ساعة تعقب الأنشطة الذكية من فيت بيت بتصميم مريح يوفر تناسباً مثالياً على المعصم. تمتاز الساعة بكونها خفيفة الوزن كي تتمكن من ارتدائها

    حافظ على صحتك وراحتك مع ساعة تتبع اللياقة البدنية فيت بيت فيرسا 2 الرائعة. فهي تتمتع بتصميم مبتكر وبسيط يجعلها مريحة في الارتداء. تتميز ساعة تعقب الأنشطة الذكية من فيت بيت بتصميم مريح يوفر تناسباً مثالياً على المعصم. تمتاز الساعة بكونها خفيفة الوزن كي تتمكن من ارتدائها حول معصمك لساعات طويلة دون تعب. تحتوي الساعة على شاشة تعمل باللمس تظل في وضع التشغيل دائمًا من أجل عرض أكثر حيوية. تشتمل الساعة على وظيفة سمارت تراك التي تتعقب أنشطتك اليومية بشكل تلقائي مثل المشي والجري والسباحة والتمارين الرياضية وغيرها. علاوة على ذلك، فهي مزودة بجهاز استشعار مدمج لمعدل ضربات القلب الذي يراقب ويسجل دقات قلبك باستمرار كي تبقى مطلعاً على حالتك الصحية. بالإضافة إلى ما سبق، توفر الساعة تعليمات للتنفس بناءً على معدل ضربات القلب. تحتوي الساعة الذكية أيضًا على متتبع للنوم يسجل أنماط نومك بشكل فعال، مما يساعدك في تشخيص اضطرابات النوم إن وجدت. تحتوي الساعة على بطارية السعة تعمل على تشغيل الساعة لمدة تصل إلى خمسة أيام.

    المميزات الرئيسية

    خاصية فيت بيت باي

    تتبع معدل نبضات القلب طوال اليوم

    إمكانية تشغيل الموسيقى

    تقييم النوم

    بطارية تدوم لأكثر من 5 أيام

    مقاومة للماء وتقوم بتتبع تمارين السباحة

    بلوتوث

    سمارت تراك

    تتزامن لاسلكياً

    شاشة الدقة تعمل باللمس

    تصميم خفيف الوزن

    إعادة تعريف الساعة الذكية

    ساعة تتبع اللياقة فيت بيت فيرسا الذكية

    ابقى مطلعاً على الوقت وأهداف أنشطتك مع ساعة فيت بيت فيرسا الذكية. تمت صناعة الساعة من هيكل من الألومنيوم الذي يجعلها خفيفة الوزن ومريحة بما يكفي لتتمكن من ارتدائها ليلاً ونهاراً. يتميز متعقب الأنشطة الرياضية فيت بيت بشاشة لمس الدقة مع وضع شاشة يعمل دائمًا لمساعدتك على رؤية إحصائيات التمارين في الوقت الفعلي والتحقق من الوقت بلمحة سريعة. علاوة على ذلك، فهي تتميز بأنماط مختلفة قابلة للتخصيص تتيح لك تخصيص الشاشة مع مجموعة متنوعة من التصاميم لأية مناسبة. مع خاصية فيت بيت باي، سوف تتمكن من إجراء عمليات شراء آمنة ومضمونة عن ساعة معصمك.

    تراقب بياناتك

    ساعة تتبع اللياقة فيت بيت فيرسا الذكية

    تتبع تمارينك اليومية بكل دقة مع سوار تعقب اللياقة الرائع من فيت بيت. يقوم السوار يتتبع أنشطتك طوال اليوم بف، سواء كان ذلك تتبع الخطوات أو الطوابق التي صعدتها أو حرق السعرات الحرارية بالإضافة إلى معدل ضربات القلب وغير ذلك الكثير. بفضل وظيفة سمارت تراك، تسجل الساعة تمارين محددة مثل الجري والسباحة والتمارين الرياضية وغيرها الكثير تلقائيًا. كما يمكن للسيدات استخدام ساعة فيت بيت الذكية لتسجيل فترات الدورة الشهرية وأعراضها؛ ثم مقارنة الدورة الصحية مع الإحصائيات الصحية الأخرى مثل النشاط والنوم والوزن. من خلال وظيفة تتبع النوم، يمكنك معرفة الوقت الذي تقضيه في مراحل النوم الخفيفة والعميقة ونوم حركة العين السريعة. علاوة على ذلك، تتم مزامنة البيانات المو على الساعة الذكية لاسلكياً وتلقائياً مع الكمبيوتر والأجهزة المحمولة للوصول السهل.

    ترفيه في أي وقت

    ساعة تتبع اللياقة فيت بيت فيرسا الذكية

    كن دوماً على اتصال مع الميزات الذكية التي توفرها الساعة مثل عناصر التحكم في الموسيقى والإشعارات كالمكالمات والنصوص من تطبيقاتك المفضلة باستعمال سوار فيت بيت لتعقب الأنشطة البدنية. لذلك، ستتمكن من الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة للرياضة والأخبار والسفر والتنقل وغيرها بنقرة واحدة. كما يشتمل سوار تعقب الأنشطة البدنية على تقنية بلوتوث التي تتيح لك توصيلها لاسلكيًا بسماعات الأذن أو سماعات الرأس للاستماع إلى ما تحب.

    تصميم عالي ال

    ساعة تتبع اللياقة فيت بيت فيرسا الذكية

    تم تصميم ساعة فيت بيت الذكية كي تدوم طويلاً. حيث أنها مصنوعة من مواد ال لا تمنحها المتانة فحسب وإنما تضمن أن تدوم لفترة طويلة أيضاً. تتميز ساعة فيت بيت الذكية هذه بمعدل مقاومة للماء يبلغ 50 مترًا حتى تتمكن من ارتدائها في المطر أو أثناء تمارين السباحة دون أي قلق. علاوة على ذلك، فإن شاشة ساعة فيت بيت الذكية محمية بزجاج كورنينج غوريلا 3 القوي والمتين للغاية، مما يجعلها مقاومة للخدوش لسهولة القراءة.

    بطارية تدوم طويلا

    ساعة تتبع اللياقة فيت بيت فيرسا الذكية

    تحتوي ساعة فيت بيت الذكية على بطارية تدوم طويلاً مما يجعلها الخيار الأمثل لتتبع أنشطتك اليومية. يمكن أن تدوم هذه الساعة لأكثر من خمسة أيام بعد عملية شحن واحدة كاملة، مما يتيح لك تتبع الأنشطة والتمارين من الصباح وحتى المساء.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
9 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MAATCK1 في 16 مارس 2020

    ممتاااااااازة جدا ودقة لا توصف

  • بواسطة loohe في 16 فبراير 2020

    انصح به وعقبال ما تدعم اللغة العربية

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".