×

إعلانات مُموَّلة

 
Logitech F310 Gamepad
Logitech F310 Gamepad
  (1)
700.00 جنيه
 
جينيس ماكس فاير G-08XU
جينيس ماكس فاير G-08XU
  (1)
90.00 جنيه
 
F1جينيوس توين ويل
F1جينيوس توين ويل
  (2)
448.00 جنيه
 
Genius MaxFire MiniPad Pro Game Pad
Genius MaxFire MiniPad Pro Game Pad
  
198.00 جنيه

السلعة غير متوفرة حاليا

ستوفر
الشحن مجاني التفاصيل
شحن مجاني على طلبات أكثر من جنيه. التفاصيل

الحزم المتوفرة

الكفالة

أطلب الآن، قطعة متوفرة فقط!

  • حالة السلعة
  • البائع
    (% تقييم ايجابي)
  • ملاحظة البائع

تصفية النتائج

...
إعلانات مُموَّلة

احصل على أحدث الألعاب واجهزة الألعاب، العاب الفيديو، فضلا عن العاب للبنات والأولاد في مكان واحد، بكل راحة و سهولة من منزلك. نحن لدينا أحدث اجهزة الألعاب متقدمة من بلاي ستيشن، اكس بوكس، وى والعديد من الماركات الأخرى الرائدة في مجال الترفيه. يمكنك أن تجد حتى الألعاب مثل العاب السيارات التي يمكن التحكم بها عن بعد، العاب الطبخ ، وحتى العاب الاطفال هنا في سوق. الملحقات اللازمة لتجربة لعب مثالية مثل اجهزة التحكم والسماعات والميكروفونات، وما يمكن أن يرافقها هنا كذلك. هل ترغب في شراء لعب الاطفال وغيرها من الالعاب لأحبائك؟لدينا مجموعة ميزات اللعب بواسطة تيك، فيلاك، بلو بوكس ، وكلها تحت سقف واحد.


تجد اجهزة الالعاب من سوني تشمل بلاي ستيشن 2 ، بلاي ستيشن 3 الأكثر مبيعا، وحتى أحدث بلاي ستيشن 4. يمكنك أن تجد احدث اجهزة الالعاب اكس بوكس من مايكروسوفت مثل اكس بوكس ​​360، فضلا عن أجهزة اكس بوكس ​​ون، كما يمكنك لعب الألعاب عبر الإنترنت من خلال أجهزة اكس بوكس ​​لايف. اكس بوكس كينيكت التي يمكن إرفاقها مع أجهزة إكس بوكس موجودة هنا، جنبا إلى جنب مع الألعاب المتوافقة معه.سيكون عشاق نينتندو سعداء حيث ان نينتندو وي, وي يو متوافرة ايضا في سوق.أجهزة الألعاب المحمولة مثل PSP، PSP فيتا من بلاي ستيشن، ونينتندو 3DS، 2DSستضمن المتعة في اي مكان. وتتراوح هذه الألعاب من العاب الاكشن، والمغامرة، والالعاب الاستراتيجية، والالعاب الرياضية، والعاب الاسرة والالعاب الموسيقية والتعليمية، وأكثر من ذلك. ايضا لدينا مخزون ضخم من الالعاب التي يمكن تشغيلها عن بعد التي قدمتها العلامات التجارية المشهورة مثل تيك، فيلاك، وليغو.


لدينا ايضا اجهزة التحكم ، والبطاريات لاجهزة التحكم، الميكروفونات والسماعات، يمكنك العثور عليها في سوق.هذه الملحقات سوف تكمل تجربة اللعب الخاصة بك هنا في سوق، يمكنك التسوق لجميع المعدات ذات الصلة بالألعاب، بمنتهى الراحة و السهولة من منزلك.