شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
Gigabyte Geforce GTX 1050 Ti OC GDDR5 4 GB Graphics Card
بواسطة  جيجابايت, بطاقات الفيديو - 3 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    نوع الذاكرة (رام)
    GDDR5
    حزمة سمك
    29.8 centimeters
    وزن الحزمة
    680 grams
    تجهيز مرئي (مد الفرعية) موصلات
    نوع الذاكرة (رام)
    GDDR5
    حزمة سمك
    29.8 centimeters
    وزن الحزمة
    680 grams
    تجهيز مرئي (مد الفرعية) موصلات
    الذاكرة القصوى
    4 GB
    حجم ال بي يو اس
    128 bit
    الرسم دعم محول 3D مباشرة
    ماك التوافق
    شرائح
    Nvidia
    عدد من الروابط دفي أنا -
    1
    معالج الرسوم
    Geforce GTX 1050
    العلامة التجارية
    جيجابايت
    نوع
    بطاقة جرافيكس
    الرقم المميز للسلعة
    2724397412328
    اتصال
    عدد مداخل اتش دي ام اي
    1
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتميز بطاقة العرض المرئي جي فورس جي تي اكس 1050 تي اي او سي جي دي دي ار 5 من جيجابايت باحتوائها على نظام التبريد ويند فورس 2 اكس. تتوفر هذه البطاقة التي تبلغ سعتها 4 جيجا في سوق.كوم.تتميز بطاقة العرض المرئي جي فورس جي تي اكس 1050 تي اي او سي جي دي دي ار 5 من جيجابايت بسعة 4 جيجا باحتوائها على

    تتميز بطاقة العرض المرئي جي فورس جي تي اكس 1050 تي اي او سي جي دي دي ار 5 من جيجابايت باحتوائها على نظام التبريد ويند فورس 2 اكس. تتوفر هذه البطاقة التي تبلغ سعتها 4 جيجا في سوق.كوم.تتميز بطاقة العرض المرئي جي فورس جي تي اكس 1050 تي اي او سي جي دي دي ار 5 من جيجابايت بسعة 4 جيجا باحتوائها على نظام التبريد ويند فورس 2 اكس الذي يحتوي على مروحتين بشفرات تبلغ عرضها 80 ملم ومروحة شبه نشطة ثلاثية الأبعاد لتبديد الحرارة بشكل أكثر فعالية والذي من شأنه أن يساعد البطاقة على تقديم أداء أفضل حتى تحت الحمولة العالية. يتم تقسيم تدفق الهواء عن طريق حافة المروحة مستطيلة الشكل ويتم توجيهه بشكل سلس عبر المنحنيات ثلاثية الأبعاد إلى سطح المروحة. يساعد ذلك في تحسين تدفق الهواء بفعالية بنسبة 23 في المئة بالمقارنة مع المراوح التقليدية. تظل المراوح شبه الفعالة متوقفة عن التشغيل عندما تكون وحدة معالجة الرسومات تحت حمولة أو درجة حرارة محددة. يضمن لك ذلك الاستمتاع بلعبتك في صمت تام عندما يكون النظام خفيفًا أو خاملًا. من خلال النقر على أورس جرافيكس انجن، تستطيع فورا تعديل البطاقة والتحكم بها وفق ما يناسب احتياجات الألعاب الخاصة بك. للحصول على شحن وتفريغ للتيار الكهربائي بدرجات حرارة منخفضة قدر الإمكان، تحتوي بطاقة العرض المرئي على موسفت ذي مقاومة منخفضة بين المصدر والمصب. تقلل بطاقة العرض المرئي من فقدان الطاقة الأساسية والتداخل الكهرومغناطيسي، وذلك بفضل المحث المعدني الذي يحمل طاقة أكثر بكثير من المحثات الحديدية ذات التردد العالي. توفر المكثفات الصلبة السفلية لسلسلة المقاومة المعادلة توصيلا أفضل لضمان أداء أفضل وعمر أطول للنظام. بفضل أورس جرافيكس انجن، تستطيع عيش تجربة واقعية وفق ما تفضله.

    المميزات الرئيسية

    دقة وضوح الفيديو: 1080 بكسل

    منافذ اتش دي ام اي: 1

    منافذ دي في اي: 1

    حجم ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجا

    نوع ذاكرة الوصول العشوائي: جي دي دي ار 5

    شريحة تعريف: انفيديا

    بطاقة عرض مرئي جي فورس جي تي اكس 1050 تي اي او سي جي دي دي ار 5 من جيجابايت بسعة 4 جيجا

    الأداء

    تتميز بطاقة العرض المرئي جي فورس جي تي اكس 1050 تي اي او سي جي دي دي ار 5 من جيجابايت بسعة 4 جيجا بنظام كسر سرعة المعالج بكبسة زر والذي يوفر عليك القيام بالتعديلات يدويا. بنقرة بسيطة على أورس جرافيكس انجن، يمكنك بسهولة ضبط البطاقة لتلبية جميع متطلبات الألعاب الخاصة بك.

    المتانة

    تتميز بطاقة العرض المرئي التي تبلغ سعتها 4 جيجا باحتوائها على موسفت ذي مقاومة منخفضة بين المصدر والمصب، والذي يهدف إلى تقليل المقاومة أثناء التحويل. يضمن ذلك شحن وتفريغ تيار كهربائي سريع حتى في درجات الحرارة المنخفضة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز البطاقة باحتوائها على محث معدني يحمل طاقة أكثر بكثير من المحثات الحديدية ذات التردد العالي، وذلك لتقليل فقدان الطاقة الأساسية والتداخل الكهرومغناطيسي.

 

تقييمات المستخدمين

4.4
4.4 من 5
18 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".