شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
Mizuno Women's 9 Spike Swift 4 Fast Pitch Metal Softball Cleat, Grey/White, 11.5 M US
بواسطة  ميزونو, أحذية رياضية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    041969537688
    العلامة التجارية
    ميزونو
    اللون
    Grey/White
    المادة
    UPC-A
    041969537688
    العلامة التجارية
    ميزونو
    اللون
    Grey/White
    المادة
    الحجم
    11.5 B(M) US
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    الرقم المميز للسلعة
    2724491195943
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    من ميزونو، حذاء السيدات الرياضي بتسعة أصابع نعل معدنية عريضة الحد، منها أربعة أصابع سلسة للحركات الهجومية العنيفة في اللعب، ومانعة للانزلاق تساعد على الثبات بإحكام على أرضية الملاعب في رياضة الكرة اللينة (السوفتبول)، وهذا الحذاء مصممٌ على أساس الراحة والديمومة للاعبات النخبة من ذوات المهارات وخفة

    من ميزونو، حذاء السيدات الرياضي بتسعة أصابع نعل معدنية عريضة الحد، منها أربعة أصابع سلسة للحركات الهجومية العنيفة في اللعب، ومانعة للانزلاق تساعد على الثبات بإحكام على أرضية الملاعب في رياضة الكرة اللينة (السوفتبول)، وهذا الحذاء مصممٌ على أساس الراحة والديمومة للاعبات النخبة من ذوات المهارات وخفة الحركة في رياضة الكرة اللينة (السوفتبول).بإمكانك اللعب بهجومية وقوة وتنافسية عالية من خلال ثباتٍ مُحكم وبطانة امتصاصية للضربات واحتضانٍ ملائم للقدم واستقرار يُمَكّنك من وضع قدمك في الاتجاه المناسب نحو الفوز وحصد ميداليات الانتصار في مبارياتك التنافسية. من ميزات الحذاء النسائي الرياضي الرشيق من ميزونو لرياضة الكرة اللينة (السوفتبول) بتسعة أصابع نعل معدنية عريضة الحد منها أربعة أصابع سلسة مانعة للانزلاق، * إنه مطوّر للمواءمة القصوى لأداء مهارات خفة الحركة في لعبة الكرة اللينة (السوفتبول) والإحساس بها، * وإن بنية الأصابع التسعة المثبتة على النعل الخارجي مصممة لتوفير أقصى درجات الراحة والثبات المُحكم على أرضية الملاعب. * كما أن تقنية ميزونو وايف توفر الكم المناسب من الامتصاص والثبات، * إضافة إلى الراحة القصوى التي توفرها طبقة النعل الوسطى بطول الحذاء، * وما يوفره لسان الحذاء المبطن "بوتي" من راحة وملاءمة، *الوزن: 314,680 جرام.ميزونو... الأداء الجاد.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".