شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
Motorola Moto E4 Dual SIM - 16GB, 2GB RAM, 4G LTE, Blush Gold
1,899.00 جنيه

Motorola Moto E4 Dual SIM - 16GB, 2GB RAM, 4G LTE, Blush Gold

بواسطة  موتورولا, موبايلات/جوالات - 1 تقييم

1,899.00 جنيه 

  - ستوفر -1,899.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون سعة التخزين
الوصف:

يوفر لك هاتف موتورولا موتو E4 ثنائي شرائح الاتصال الذكي مزيج مثالي من التصميم الانيق والوظائف المتفوقة. يتوفر هذا الهاتف الذكي في لون ذهبي انيق، والذي من شانه ان يلفت الانظار من حولك. يمتلك هذا الجهاز شاشة اي بي اس IPS رائعة بقياس 5 انش مع دقة وضوح عالية تصل الى 1280 * 720 بكسل، مما يتيح لك الاستمتاع بمشاهدة الافلام ومقاطع الفيديو بجودة مذهلة. لقد تم تجهيز هذا الهاتف ببطارية فعالة ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه غدا
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Mobile.City.Store
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    دقة الشاشة
    720 x 1280
    حجم بطاقة ال SIM
    Nano
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2800 mAh
    العلامة التجارية
    موتورولا
    دقة الشاشة
    720 x 1280
    حجم بطاقة ال SIM
    Nano
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2800 mAh
    العلامة التجارية
    موتورولا
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    ميديا تيك
    رقم الموديل
    Moto E4
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2000 - 3000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724458817918
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    8 ميجابيكسل
    التركيز
    ضبط تلقائي للصورة
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    4.1 - 5 انش
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    الإتصال بـ واي فاي
    Wi-Fi 802.11 a/b/g/n
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    2 جيجابايت
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يوفر لك هاتف موتورولا موتو E4 ثنائي شرائح الاتصال الذكي مزيج مثالي من التصميم الانيق والوظائف المتفوقة. يتوفر هذا الهاتف الذكي في لون ذهبي انيق، والذي من شانه ان يلفت الانظار من حولك. يمتلك هذا الجهاز شاشة اي بي اس IPS رائعة بقياس 5 انش مع دقة وضوح عالية تصل الى 1280 * 720 بكسل، مما يتيح

    يوفر لك هاتف موتورولا موتو E4 ثنائي شرائح الاتصال الذكي مزيج مثالي من التصميم الانيق والوظائف المتفوقة. يتوفر هذا الهاتف الذكي في لون ذهبي انيق، والذي من شانه ان يلفت الانظار من حولك. يمتلك هذا الجهاز شاشة اي بي اس IPS رائعة بقياس 5 انش مع دقة وضوح عالية تصل الى 1280 * 720 بكسل، مما يتيح لك الاستمتاع بمشاهدة الافلام ومقاطع الفيديو بجودة مذهلة. لقد تم تجهيز هذا الهاتف ببطارية فعالة بقوة 2800 ملي امبير مع ميزة الشحن السريع، والتي توفر لك مدة زمنية طويلة من وقت التشغيل في كل مرة تقوم فيها بشحن البطارية بشكل كامل. يوفر لك هاتف موتورولا ثنائي شرائح الاتصال الذكي، دعم الاتصال بشبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE، والتي تقدم لك تجربة تصفح انترنت سلسة وخالية من العيوب، مع سرعة تحميل عالية للبيانات. يمكن لهذا الجهاز ان يقوم بتخزين جميع المحتويات المفضلة لديك، سواء كان ذلك مسلسلات تلفزيونية، صور، او وثائق رسمية، ويعود الفضل في ذلك الى ذاكرة التخزين الداخلية 16 جيجا الخاصة بهذا الجهاز. وعلاوة على ذلك، لقد تم تزويد هذا الهاتف الذكي بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا، والتي تتيح لك التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو بشكل واضح ونابض بالحياة، حتى في ظروف الاضاءة الخافتة. في حين تتيح لك الكاميرا الامامية 5 ميجا التقاط صور السيلفي وجميع اللحظات الجميلة بشكل رائع. يعمل هاتف موتورولا موتو E4 ثنائي شرائح الاتصال الذكي بواسطة وحدة المعالجة المركزية ميديا تيك MTK6737M رباعية النواة، بسرعة 1.3 جيجاهرتز، والتي تمكن النظام بتقديم اداء متفوق وسلس وسريع للغاية. في حين تتيح لك ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجا التبديل والتنقل بين التطبيقات المتعددة المفتوحة على نحو سلس. وبالاضافة الى ذلك، لقد تم تثبيت نظام التشغيل اندرويد نوجا مسبقا على هذا الهاتف الذكي، والذي يوفر لك بدوره تجربة مستخدم سلسة وسهلة الاستعمال.

    الهيكل

    موتورولا موتو E4 ثنائي شرائح الاتصال - الهيكله

    المميزات الرئيسية

    1.1جيجا هرتز رباعى النواة

    16 جيجابايت

    الجيل الرابع ال تي اي

    كاميرا خلفية: 8 ميجابيكسل
    كاميرا امامية: 5 ميجابيكسل

    5 بوصة

    2 جيجابايت رام

    2800 ميللي امبير

    اندرويد 7.1

    موتورولا موتو E4 ثنائي شرائح الاتصال

    اداء سلس وسريع

    من شان الميزات الرائعة الخاصة بهاتف موتورولا موتو E4 ثنائي شرائح الاتصال الذكي ان تتناسب مع اسلوب حياتك النشط. يعمل هذا الهاتف الذكي بواسطة وحدة المعالجة المركزية ميديا تيك رباعية النواة بسرعة 1.3 جيجاهيرتز والمصحوبة بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا، الامر الذي يقدم معا اداء متفوق على نحو سلس وسريع من اجل تصفح الانترنت، ولعب الالعاب بشكل خالي من التأخير والخلل، ومن اجل فتح التطبيقات والنوافذ المتعددة في نفس الوقت كذلك. يحتوي هذا الهاتف الذكي من موتورولا على بطارية فعالة بقوة 2800 ملي امبير مع ميزة الشحن السريع، والتي تسمح لك السفر دون القلق حيال اداء البطارية. يشتمل هذا الجهاز على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجا، والتي توفر لك مساحة كبيرة للاحتفاظ بجميع احتياجات البيانات الخاصة بك. سيكون بوسعك توسع ذاكرة التخزين الداخلية لتصل الى 128 جيجا عن طريق ادخال بطاقة مايكرو اس دي microSD في المكان المخصص لها.

    موتورولا موتو E4 ثنائي شرائح الاتصال

    التقط الصور الرائعة

    يسمح لك هاتف موتورولا موتو E4 ثنائي شرائح الاتصال الذكي بالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيدي بشكل واضح وغني ونابض بالحياة، حيث يحتوي هذا الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا مع فتحة f/2.2 للعدسة، وميزة التركيز التلقائي وضوء فلاش ال اي دي LED. كما يتضمن الهاتف كاميرا امامية بدقة 5 ميجا، والتي تساعدك في التقاط صور السيلفي الرائعة.

    موتورولا موتو E4 ثنائي شرائح الاتصال

    شاشة مشرقة، وتصميم انيق

    يجمع هاتف موتورولا موتو E4 ثنائي شرائح الاتصال الذكي بين التصميم المتوازن والانيق والتقنيات المتطورة، والذي سينال اعجابك في كل شيء. يتمتع هذا الهاتف الذكي بهيكل انيق وخفيف الوزن، والذي يعطي الجهاز مظهرا جذاب. يمتلك هاتف موتورولا ثنائي شرائح الاتصال، شاشة لمسية بتقنية اي بي اس ال سي دي IPS LCD رائعة يصل قياسها الى 5 انش، والتي تقوم بعرض المحتويات بشكل مشرق، نابض بالحياة ومفعم بالالوان، وبدقة وضوح عالية تصل الى 720 * 1280 بكسل. تتيح لك هذا الشاشة الاستمتاع بمشاهدة الافلام والمسلسلات التلفزيونة المفضلة لديك بجودة مذهلة. وعلاوة على ذلك، لقد تم حماية هذا الشاشة بزجاج كورنينج غوريلا Corning Gorilla 3 المقاوم للخدوش. واخيرا، لقد تم اضافة طلاء أولأوفوبيك oleophobic على الجزء العلوي للشاشة، والذي يمنع بدوره التلطخات والتصبغات الناجمة من الاصابع.

 

تقييمات المستخدمين

3.7
3.7 من 5
3 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".