شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
Rohl za0075502 cisal بقلاب صرف التجميع فقط ،
بواسطة  Rohl, مستلزمات الحمام - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    824438040120
    العلامة التجارية
    Rohl
    اللون
    Polished Chrome
    المادة
    UPC-A
    824438040120
    العلامة التجارية
    Rohl
    اللون
    Polished Chrome
    المادة
    الحجم
    المجموعة المستهدفة
    النمط
    الرقم المميز للسلعة
    2724535024475
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    cisal تصريف التصريف التجميع فقط ROHL 's cisal الكلاسيكية مجموعة صنابير الحمامات و التركيبات المزايا عناصر التصميم التقليدي تهدف إلى تقديم النقطة المحورية. تم تصنيع هذا أفراد العائلة في بلدة alzo الإيطالي ، والتي مرة واحدة من أجل الشهيرة المجوهرات قطع زينة من البرونز والأجراس الكنيسة. ت ُ عد اليوم ،

    cisal تصريف التصريف التجميع فقط ROHL 's cisal الكلاسيكية مجموعة صنابير الحمامات و التركيبات المزايا عناصر التصميم التقليدي تهدف إلى تقديم النقطة المحورية. تم تصنيع هذا أفراد العائلة في بلدة alzo الإيطالي ، والتي مرة واحدة من أجل الشهيرة المجوهرات قطع زينة من البرونز والأجراس الكنيسة. ت ُ عد اليوم ، alzo على نطاق واسع اعتبار ً ا من "القرية صنابير ،" و ROHL cisal الكلاسيكية المجموعة التي تستخدم bell-shaped قواعد of the الصنبور والمقابض كهدية في ذكرى التاريخ في المدينة. يتميز هذا أفراد العائلة نطاق واسع صنابير الحمامات ، مثل أحادية و مقبض مزدوج ، فضلا ً عن ثقب واحد ، صنبور ، و انتشار والتكوينات. تتميز هذه المنتجات البنية النحاسية و متوفرة بخمسة بلمسة نهائية من الخيارات. ROHL za0075502 المزايا: بنية نحاسية جميع – وزن المنتج: 2 رطل. لمسة نهائية فائقة لعملية – من المواد الكيميائية ، مقاوم للخدش ، ومقاومة للأوساخ مغطى بالكامل تحت ROHL على ضمان محدود مدى الحياة ص ُ نع في الغربي ونيوزيلندا ، وأوروبا ، و/أو الشمالية americaabout ROHL: التميز ، والمتانة ، و الجمال. عائلة القيم, Integrity, و الابتكار. ت ُ عد هذه جميع الشروط والتي "تصف ROHL وعلبته ملحوظ تشكيلة من صنابير المطبخ والحمام ، و التركيبات. منذ عام 1983 ، ROHL يحتوي على الحفاظ على والالتزام إلى تقديم منتجات عالية الجودة السباكة من أجل السكنية والتجارية التطبيقات ، مع ضمان هذه التركيبات سيشكل الفرق في الكلي ديكور ً ا في مساحة معيشة. مع ً ا للتفاني إلى التميز في جميع أنحاء المنزل ، لقد تم تصميم ROHL المرضية للمنازل والمدارس الضيافة الأماكن ، و والمطاعم في جميع أنحاء العالم. نوع ROHL متخصصة في توفير الكلاسيكيات الخالدة التصميمات لكل من الموضوع ، بما في ذلك التقليدية ، متنقل ، و عصري. عند منطقة ROHL تقترح منتجاتها تعكس الشعور معينة خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، وهي مصنوعة من أكثر من مجرد أنها. منتجات ROHL هي authentically مصنوعة يدوي ً ا في المدن في الغربي ونيوزيلندا ، وأوروبا ، و أمريكا الشمالية.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".