شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
Samsung Galaxy A6+ Dual SIM - 64GB, 4GB RAM, 4G LTE, Gold
4,999.00 جنيه
إستخدم طرق الدفع الإلكترونية لإستلام الطلب بدون تلامس

Samsung Galaxy A6+ Dual SIM - 64GB, 4GB RAM, 4G LTE, Gold

بواسطة  سامسونج, موبايلات/جوالات - 32 تقييمات

4,999.00 جنيه 

5,199.00 جنيه   - ستوفر 200.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين عدد مداخل ال SIM
الوصف:

يعتبر الهاتف الذكي المتنقل سامسونج جالكسي A6+ ثنائي شرائح الاتصال هو المدخل الصحيح إلى عالم تكنولوجيا الهواتف الذكية. ينغمس هذا الهاتف الذكي في الابتكار ويتيح للمستخدم الاستمتاع بميزات غنية للغاية. يتمتع هذا الهاتف الذكي بشاشة رائعة بحجم 6 انش متينة للغاية والتي تتميز بتقنية العرض المصفوفة العضوية النشطة ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء سوبر اموليد Super AMOLED. تعزز هذه التقنية ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٦ مارس - الأحد ٧ مارس الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
nobamarket (67% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    تاريخ الإصدار
    2018-05-01
    الرقم المصنعي
    SM-A605FZDHXSG
    حزمة سمك
    16.6 centimeters
    التنسيق
    1080 x 2220 pixels
    تاريخ الإصدار
    2018-05-01
    الرقم المصنعي
    SM-A605FZDHXSG
    حزمة سمك
    16.6 centimeters
    التنسيق
    1080 x 2220 pixels
    وزن الحزمة
    400 grams
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3500 mAh
    EAN-13
    8801643325374
    العلامة التجارية
    سامسونج
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    64 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    كوالكوم سنابدراجون
    رقم الموديل
    SM-A605FZDHXSG
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 - 4000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724622752281
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    16 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    6.0 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعتبر الهاتف الذكي المتنقل سامسونج جالكسي A6+ ثنائي شرائح الاتصال هو المدخل الصحيح إلى عالم تكنولوجيا الهواتف الذكية. ينغمس هذا الهاتف الذكي في الابتكار ويتيح للمستخدم الاستمتاع بميزات غنية للغاية. يتمتع هذا الهاتف الذكي بشاشة رائعة بحجم 6 انش متينة للغاية والتي تتميز بتقنية العرض المصفوفة

    يعتبر الهاتف الذكي المتنقل سامسونج جالكسي A6+ ثنائي شرائح الاتصال هو المدخل الصحيح إلى عالم تكنولوجيا الهواتف الذكية. ينغمس هذا الهاتف الذكي في الابتكار ويتيح للمستخدم الاستمتاع بميزات غنية للغاية. يتمتع هذا الهاتف الذكي بشاشة رائعة بحجم 6 انش متينة للغاية والتي تتميز بتقنية العرض المصفوفة العضوية النشطة ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء سوبر اموليد Super AMOLED. تعزز هذه التقنية البكسلات الموجودة على الشاشة على الفور، وهي الحالة المثالية للصور ومقاطع الفيديو عالية الوضوح.كما أنها توفر درجة وضوح عالية للصور 10802220 x لضمان أفضل جودة عرض للصور. يأتي هاتف سامسونج جالكسي A6 + مزودًا بتجهيزات الأجهزة الاستثنائية التي تشمل وحدة المعالجة المركزية كورتكس A53 ثمانية النواة 1.8 جيجاهيرتز وشريحة كوالكوم اس دي ام 450 سنابدراجون Qualcomm SDM450 Snapdragon 450. تضمن هذه المجموعة المبتكرة أن تتم معالجة البرامج المتعددة بسلاسة، وبالتالي زيادة الإنتاجية الخاصة بك. يتم تعزيز هذا الأداء الموثوق به بشكل أكبر من خلال ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجا، والتي تمهد الطريق لتشغيل تطبيقات متعددة في وقت واحد، وتضمن أيضًا عدم مواجهة المستخدم لأي تاخير أو مواطن الخلل. وعلاوة على ذلك، يعمل نظام التشغيل اندرويد 8.0 على دعم الهاتف الذكي المتنقل سامسونج جالكسي A6+ ويوفر واجهة غنية للمستخدم تضمن سهولة الوصول إلى الوظائف الراقية. وعلاوة على ذلك، يأتي هذا الهاتف الذكي مع مساحة تخزين داخلية واسعة لمساعدتك على تخزين جميع البيانات، والملفات، والوسائط الخاصة بك. مع ذاكرة تخزين 64 جيجا، لا يوجد شيء يسمى البيانات الكبيرة. بالإضافة إلى هذه الميزات، تم تجهيز هذا الهاتف الذكي أيضًا بكاميرات قوية توفر جودة صور رائعة لجميع الصور ومقاطع الفيديو التي تلتقطها. تشتمل الكاميرا المزدوجة المدمجة في هذا الهاتف الذكي على مجموعة من الكاميرات بدقة وضوح تصل الى 16 ميجابكسل و 5 ميجابيكسل والتي لا توفر فقط مشاهدة مريحة من زاوية واسعة ولكنها ايضا توفر صورًا واضحة للمستخدم. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك الكاميرا الأمامية بدقة وضوح 24 ميجابيكسل التقاط صور سيلفي عالية الجودة. كما تضمن لك بطارية قوية بقدرة 3500 ميللي أمبير في الساعة وقت تشغيل ممتاز من خلال شحنة واحدة. كما أن ميزات الاتصال الممتازة مثل الاتصال اللاسلكي من الجيل الرابع ال تي اي المضمن في هذا الهاتف الذكي تسمح للمستخدم بالبقاء على اتصال بالعالم. وعلاوة على ذلك، يضمن مستشعر بصمة الإصبع المثبت بالخلف ان لا يُسمح إلا للمستخدم المصرح له بالدخول إلى هذا الهاتف. يمتزج اللون الذهبي الفاخر لهذا الهاتف الذكي بشكل جيد مع تصميمه الأنيق.

    الهيكل

    سامسونج جالكسي A6 ثنائي شرائح الاتصال - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    سعة التخزين: 64 جيجا

    ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجا

    الاتصال: الجيل الرابع ال تي اي

    سعة البطارية: 3500 ملي أمبير في الساعة

    كامبرا أساسية 16 ميجابكسل + 5 ميجابكسل
    كاميرا أمامية 24 ميجابكسل

    انرويد 8.0

    ذو شريحتين

    5.6 بوصة

    سامسونج جالكسي A6 ثنائي شرائح الاتصال

    القوة الدافعة

    يتميز هاتف سامسونج جالاكسي A6 + الذكي بتركيب فائق التطور. يمكن معالجة العديد من البرامج، بغض النظر عن حجمها دون عناء، بفضل وحدة المعالجة المركزية كورتكس A53 ثمانية النواة 1.8 جيجاهيرتز وشريحة كوالكوم اس دي ام 450 سنابدراجون Qualcomm SDM450 Snapdragon 450. كما تضمن ذاكرة الوصول العشوائي سعة 4 جيجا للمستخدم إمكانية تشغيل مهام متعددة في نفس الوقت دون مواجهة أي تأخير. يتم استخدام نظام التشغيل اندرويد 8.0 المبتكر للغاية لتشغيل هذا الهاتف الذكي. إنه يثري تجربة المستخدم الشاملة الخاصة بك من خلال تقديم ميزات رائعة مثل دعم متعدد النوافذ، واتصال واي فاي لا تشوبه شائبة.

    سامسونج جالكسي A6 ثنائي شرائح الاتصال

    بنية مدهشة

    يعمل المعالج القوي كورتكس A53 ثماني النواة بسرعة 1.6 جيجاهيرتز على تشغيل جميع البرامج بسلاسة. يمكن للمستخدم معالجة العديد من التطبيقات في وقت واحد دون مواجهة أي تأخير بفضل ذاكرة الوصول العشوائي سعة 4 جيجا. من المعروف انه اذا زادت سعة ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز كلما كان المعدل الذي يتم فيه معالجة البرامج والبيانات اكبر. بالإضافة إلى ذلك، يضمن نظام التشغيل اندرويد 8.0 ثراءً في تفاعل المستخدم مع الجهاز. لقد تم تضمين العديد من الوظائف سهلة الاستخدام في نظام التشغيل هذا. وهي تشمل نمط تعدد النوافذ، ونمط الصورة داخل الصورة، واتصال واي فاي القوي.

    سامسونج جالكسي A6 ثنائي شرائح الاتصال

    مرئيات باهرة

    يشتمل هاتف سامسونج جالكسي A6 الذكي على شاشة سوبر اموليد Super AMOLED الواسعة حجم 5.6 انش. تميل هذه التقنية إلى تنشيط وحدات البكسل على الشاشة بسرعة، وهي مثالية للصور ومقاطع الفيديو عالية الوضوح. تتيح المجموعة الواسعة من 16 مليون لون توزيعًا دقيقًا للألوان على الشاشة. كما أن هذا الهاتف المتنقل يدمج ميزة اللمس المتعدد عالية الدقة لضمان أقصى قدر من الراحة للمستخدم أثناء استعماله لهذا الهاتف الذكي. كما أنه يوفر دقة صور 1080 * 2220 لإثراء تجربة المشاهدة الخاصة بك.

    سامسونج جالكسي A6 ثنائي شرائح الاتصال

    كاميرا ذكية

    يأتي هاتف سامسونج جالكسي A6 الذكي مزودًا بكاميرا خلفية مزودوجة بدقة وضوح 16 ميجابكسل و 5 ميجابسكل لتمكين المستخدم من التقاط صور سيلفي خالية من العيوب. كما يسمح فلاش ال اي دي المدمج للمستخدم بالتقاط صور رائعة وواضحة حتى في الظلام الحالك. بالاضافة الى ذلك، يتميز هذا الهاتف الذكي بكاميرا أمامية بدقة وضوح 24 ميجابكسل تلتقط الصور بدقة 1080 بكسل لتوفير صور واضحة ونقية للمستخدم. كما أنه يتميز بتكنولوجيا الضبط التلقائي الفريدة للكشف عن المرحلة والتي تسمح للكاميرا بالتركيز بسرعة على الهدف والحصول على صور حادة.

 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
135 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".