شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
schlage camelot Georgian من مجموعة زخرفة للزينة المقبض
بواسطة  Schlage Lock Company, معدات و مستلزمات المنزل - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    043156121373
    العلامة التجارية
    Schlage Lock Company
    المادة
    الرقم المميز للسلعة
    2724539849401
    اللون
    اللون
    Antique Pewter
    UPC-A
    043156121373
    العلامة التجارية
    Schlage Lock Company
    المادة
    الرقم المميز للسلعة
    2724539849401
    اللون
    اللون
    Antique Pewter
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    schlage f170-geo-cam أحادية Dummy Georgian مقبض باب camelot Rose للزينة للحصول على أكثر من 10 سنوات ، schlage تم صنع للمنازل التي أكثر ً ا أنيق ً ا وآمن ً ا أفضل الباب أقفال و باب الأجهزة. اليوم schlage العائلة. منتجاتنا تشمل أيض ً ا جد ً ا أفضل في أقفال الإلكترونية ، بدون مفتاح أقفال الباب ، و

    schlage f170-geo-cam أحادية Dummy Georgian مقبض باب camelot Rose للزينة للحصول على أكثر من 10 سنوات ، schlage تم صنع للمنازل التي أكثر ً ا أنيق ً ا وآمن ً ا أفضل الباب أقفال و باب الأجهزة. اليوم schlage العائلة. منتجاتنا تشمل أيض ً ا جد ً ا أفضل في أقفال الإلكترونية ، بدون مفتاح أقفال الباب ، و الأمن المنزلي. دع schlage أدوات التركيب و الحلول الأمنية لحماية و تعزز كلا ً من الأشياء التي بغض النظر عن معظم إلى ً ا لك. ت ُ م كلاسيكي وتفاصيل المشهد Georgian المقبض عليك ِ الجاذبية. لا يتأثر بمرور الزمن ت ُ عد دمية مقبض باب للاستخدام مرة ً واحدة للزينة من مقابض الأبواب لشخص ما بعينه أم زركشة على فرنسية أو pantry الأبواب. يشمل هذا مقبض واحد Dummy مقبض واحد (للحصول على جانب واحد من الباب) ، واحد مزخرف rosette و براغي تثبيت ً ا حسب الحاجة. هذا المنتج عبارة عن زخرفة أحادية Dummy للحصول على جانب واحد من الباب. فستان إلى اثنين من الجانبين Gunner مع Dummy ببساطة يتم توصيل الأجهزة ، يمكنك طلب الكمية 2 من هذه و التركيب على كل جانب الباب. ي ُ ستخدم لمزيد من مقابض الأبواب أو كفستان ملائم غير ضيق. مسامير غير مخفي على واحدة Dummy تقليم ضمان مدى الحياة ميكانيكية ولمسة نهائية ضمان التشطيب (لا تشتمل على مصباح سقف برونزي لأنه ذو لمسة نهائية المعيشة و سوف patina مع مرور الوقت) طبقة شفافة بلون سادة الزنك المصبوبة Rose البنية (باستثناء andover Rose والتي هي بمثابة مختومة هيكل معدني)

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".