شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
Sony Xperia XA1 Ultra - 32GB, 4GB RAM, 4G LTE, Pink
3,999.00 جنيه

Sony Xperia XA1 Ultra - 32GB, 4GB RAM, 4G LTE, Pink

بواسطة  سوني, موبايلات/جوالات - 2 تقييمات

3,999.00 جنيه 

  - ستوفر -3,999.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين عدد مداخل ال SIM
الوصف:

يدعم هاتف سوني اكسبيريا XA1 الترا الذكي شبكة اتصال الجيل الرابع ال تي اي، لتحصل على تجربة تصفح انترنت سلسة. يتمتع هاتف سوني اكسبيريا XA1 الترا الذكي باللون الوردي الانيق. يعمل هاتف سوني اكسبيريا XA1 الترا الذكي Sony Xperia XA1 Ultra بمعالج ثماني النواة، والذي يعمل بسرعة 2.3 جيجاهرتز، بحيث ستحصل على اداء عالي الكفاءة. ستهبك ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجا سلاسة تامة اثناء اداء ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٣ يوليو - الخميس ٢٥ يوليو الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
MoreShopping-EYPT (93% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
ضمان الوكيل 12 شهر 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    دقة الشاشة
    1920x1080
    حجم بطاقة ال SIM
    Nano Sim
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2700 mAh
    العلامة التجارية
    سوني
    دقة الشاشة
    1920x1080
    حجم بطاقة ال SIM
    Nano Sim
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2700 mAh
    العلامة التجارية
    سوني
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    سرعة الـ CPU
    2.3جيجاهرتز + 1.6جيجاهرتز
    عدد مداخل ال SIM
    شريحة واحدة
    الكاميرا الامامية
    16 ميجابكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    وحدة المعالجة المركزية (CPU)
    رباعي نواة
    العلامة التجارية للشريحة
    ميديا تيك
    رقم الموديل
    G3221
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2000 - 3000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724449683966
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    23 ميجابكسل
    فلاش
    الفلاش مدمج
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    5.1 - 6 Inch
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    6 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    4.2
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    زهري
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يدعم هاتف سوني اكسبيريا XA1 الترا الذكي شبكة اتصال الجيل الرابع ال تي اي، لتحصل على تجربة تصفح انترنت سلسة. يتمتع هاتف سوني اكسبيريا XA1 الترا الذكي باللون الوردي الانيق. يعمل هاتف سوني اكسبيريا XA1 الترا الذكي Sony Xperia XA1 Ultra بمعالج ثماني النواة، والذي يعمل بسرعة 2.3 جيجاهرتز، بحيث

    يدعم هاتف سوني اكسبيريا XA1 الترا الذكي شبكة اتصال الجيل الرابع ال تي اي، لتحصل على تجربة تصفح انترنت سلسة. يتمتع هاتف سوني اكسبيريا XA1 الترا الذكي باللون الوردي الانيق. يعمل هاتف سوني اكسبيريا XA1 الترا الذكي Sony Xperia XA1 Ultra بمعالج ثماني النواة، والذي يعمل بسرعة 2.3 جيجاهرتز، بحيث ستحصل على اداء عالي الكفاءة. ستهبك ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجا سلاسة تامة اثناء اداء المهام المتعددة. توفر لك شبكة اتصال الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE سرعة اتصال فائقة عند تحميل وتنزيل وتصفح المحتويات او عند القيام بانشطة اخرى على شبكة الانترنت. يتضمن هذا الهاتف الذكي نظام التشغيل اندرويد نوجا Android 7.0 Nougat، والذي سيوفر لك تجربة استخدام بديهية وسهولة في الاستعمال. يحتوي هذا الهاتف الذكي على ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا، والتي يمكن تمديدها عن طريق بطاقة الذاكرة. تستطيع تخزين كل ما تريده من محتويات الوسائط المتعددة والملفات الرسمية والاحتفاظ بها بسهولة، حتى تتمكن من الوصول اليها عند حاجتك لذلك. اضف الى ذلك ان الهاتف يمكنك من الاستمتاع ببرامجك والعابك المفضلة دون اي انقطاع، وذلك بفضل البطارية التي تصل قدرتها الى 4100 ملي امبير في الساعة. ستتمكن من التقاط صور عالية الوضوح حتى في ظروف الاضاءة الخافتة مع الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل والكاميرا الامامية بدقة 5 ميجابكسل. يحتوي هاتف سوني اكسبيريا على كاميرا امامية عريضة الزاوية، والتي ستضمن ظهور جميع الاشخاص في حدود اطار الصورة، لتتمكن من التقاط صور جماعية جميلة. يمتاز هذا الهاتف بشاشة عرض بحجم 5.5 انش فل اتش دي FHD، والتي تعرض جميع الصور بدقة وضوح لا مثيل لها. وعلاوة على ذلك، يمتاز الهاتف الذكي من سوني بتصميم انيق للغاية، فهو يضم زجاج 2.5D منحني، بالاضافة الى حواف دقيقة وذات تصميم عصري، وجوانب مصنوعة من مادة الالمنيوم. يتمتع هاتف سوني اكسبيريا XA1 الترا الذكي باللون الوردي الذي يضفي لمسة تالق وجمال الى هيكل الجوال.

    الهيكل

    هاتف سوني اكسبيريا XA1 الهيكل

    المميزات الرئيسية

    الشاشة 6 بوصة

    4 جيجابايت رام

    الكاميرا الخلفية : 23 ميجا
    الكاميرا الأمامية : 16 ميجا

    32 جيجابايت

    2700 ملي امبير في الساعة

    اندرويد 7.0

    1920 * 1080 دقة وضوح الشاشة

    هاتف سوني اكسبيريا XA1

    اداء قوي

    يضم هاتف سوني اكسبيريا XA1 الترا الذكي معالج ثماني النواة، والذي يعمل بسرعة 2.3 جيجاهرتز، بحيث سيؤمن لك اداء فائق السرعة. ستهبك ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجا سلاسة تامة اثناء اداء المهام المتعددة. تم تزويد هذا الجوال بنظام التشغيل اندرويد Android، والذي يساعدك على التفاعل مع الجهاز بطريقة ممتعة ومسلية. كما ويحتوي الهاتف الذكي على بطارية قوية بقدرة 2700 ملي امبير في الساعة، والتي تمتاز بسرعة شحنها، بحيث ستؤمن لك وقت تشغيل يصل الى 13 ساعة.

    هاتف سوني اكسبيريا XA1

    لقطات مثالية

    يحتوي هاتف سوني اكسبيريا XA1 الترا الذكي على كاميرا رئيسية بدقة 23 ميجابكسل مع عملية ضبط تركيز تلقائي هجين، وسرعة فائقة في البدء، بالاضافة الى مستشعر اكسمور ار اس Exmor RS الحائز على براءة اختراع، والذي سيعينك على التقاط صور فائقة الدقة والوضوح حتى في ظروف الاضاءة الخافتة. تمتاز الكاميرا الثانوية بدقة 16 ميجابكسل، والتي تقوم بالتقاط صور عالية الجودة بالوان نابضة بالحياة. تتمتع الكاميرا الامامية بنظام المثبت البصري للصورة وعدسة زاوية عريضة بالاضافة الى ضوء فلاش، بحيث ستضمن لك جميع هذه الميزات التقاط صور رائعة وخالية من التشويش في كل مرة. وعلاوة على ذلك، ستتمكن من التقاط صور سيلفي مذهلة من خلال التلويح بيدك امام الشاشة.

    هاتف سوني اكسبيريا XA1

    خصائص مميزة

    يحتوي هاتف سوني اكسبيريا XA1 الترا الذكي على مجموعة رائعة من الوظائف المذهلة والميزات المتطورة التي ستهبك اداء منقطع النظير. يتميز هذا الجهاز بخاصية العرض المصغرة، والتي توفر لك تفاعلا بيد واحدة حتى تحصل على تجربة استخدام اكثر راحة. يصبح هذا الموبايل اكثر ذكاء مع الوقت، بحيث يتكيف مع اسلوب استخدامك له حتى يتناسب معك بشكل مخصص. وعلاوة على ذلك، يمتاز هاتف سوني الذكي بخاصية التنظيف الذكي Smart Cleaner التي تقوم بتعطيل التطبيقات تلقائيا لتحسين ذاكرة التخزين.

    هاتف سوني اكسبيريا XA1

    يلاقي توقعاتك

    يحتوي هاتف سوني اكسبيريا XA1 الترا الذكي على شاشة عرض بحجم 6 انش، والتي تعرض مرئيات مذهلة لتحصل على تجربة مشاهدة غامرة في متناول يديك. وعلاوة على ذلك، يتمتع هاتف سوني اكسبيريا XA1 الترا الذكي بتصميم رفيع للغاية وهيكل خفيف الوزن، كما ويتميز الجهاز بهيكل مستدير الاطراف، وهذا سيؤمن لك قبضة محكمة."

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
5 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-M7FUUZ في 23 سبتمبر 2018

    سوني غني عن الشكر و سوق. كوم خدمتكم ممتازه كل ال

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة MohIhab17 في 03 يوليو 2017

    The best smartphone in its category for the given value. Great battery life which lasts easily For a full day. Great sharp display. Great front facing camera that shoots great selfies even in low light with the flash. Great rear camera that shoots a good amount of details with its wide lens. Great snappy and power efficient performance. Loud speakers with great quality. Finally all these great specs are packed in a beautifully designed smartphone that feels premium in the hands.

    Boarderless display, Battery life, Cameras especially the front, performance, Beautiful Design

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".