شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×

شروط وأحكام قسيمة valU

  • الكوبون ساري لفترة محدودة.
  • الكوبون صالح فقط عند الدفع باستخدام valU.
  • الكوبون ساري علي كل المنتجات علي تطبيق الموبايل و الموقع الالكتروني.
  • لالكوبون يصلح لكافة المشتريين الجدد و الحاليين.
  • قيمة الخصم 10% بحد اقصى 3000 جنيه.
  • يمكن استخدام الكوبون مرتين فقط لكل عميل في عمليتين شراء منفصلين.
  • لا يسري العرض مع أي قسائم أو عروض خصم أخرى على موقع سوق.كوم.

خيار المدفوعات الشهرية لشركة فاليو valU

 

• إذا كنت أحد عملاء valU المسجلين الحاليين ("أنت" ، و "عميلك" ، و "عميل valU") ، ولديك رصيد valU متاح مرتبط بحسابك في valU وسجل دفع جيد على مشترياتك من ValU، قد تكون مؤهلاً للدفع لمشترياتك من خلال موقع التجارة الإلكترونية الذي تديره سوق دوت كوم في مصر (الموقع) بأقساط شهرية خلال فترة زمنية محددة مسبقًا.

• خيار المدفوعات الشهرية من valU هو تسهيلات مقدمة لعملاء valU المؤهلين من خلال valU، وهي شركة مسجلة في مصر برقم السجل التجاري 108873 ويوجد مكتبها المسجل في المبنى B129، المرحلة الثالثلة، القرية الذكية ، كيلو 28، طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، مصر. لا تتحمل سوق دوت كوم والشركات التابعة لها أي التزام تجاهك فيما يتعلق بخيار المدفوعات الشهرية من valU.

• لا ينطبق خيار المدفوعات الشهرية من valU إلا على المنتجات المؤهلة التي تم شراؤها من خلال الموقع التي يتم شحنها من قبل سوق.كوم و / أو أي من الشركات التابعة لها المنشأة في مصر. 

• خيار الدفع الشهري من ValU غير قابل للتحويل وقد لا يتم دمجه مع خيارات أخرى.

• خيار المدفوعات الشهرية من ValU غير متاح لكل عميل وقد لا يكون متاحًا لك لجميع المنتجات المؤهلة.

• عند تحديد ما إذا كنت أنت (كعميل valU) مؤهلاً للحصول على خيار الدفع الشهري للقيمة فيما يتعلق بصفقة شراء محددة من خلال الموقع الإلكتروني، تحتفظ valU بالحق في النظر في عوامل تشمل تاريخ معاملتك والمنتجات السابقة التي تم شراؤها باستخدام valU خيار الدفع الشهري وسعر المنتج المؤهل. 

• ستتم إضافة كل عملية شراء تقوم بها باستخدام خيار دفعات ValU الشهرية إلى رصيدك المستحق بقيمة ValU الإجمالية وسيتم إبلاغك إلى مكتب الائتمان المصري (I-score) إلى جانب رقم ومبلغ المدفوعات الشهرية.

• ستحتاج إلى سداد السعر الكامل للمنتج المؤهل (بما في ذلك أي ضريبة أو شحن أو رسوم مساعدة أخرى سارية المفعول) التي اخترتها للشراء باستخدام خيار الدفع الشهري من ValU في الدفعات الشهرية اللاحقة (بما في ذلك الفوائد أو الرسوم المرتبطة بما في ذلك الراحة أو رسوم الدفع المتأخر (حسب الاقتضاء).

• أنت تفوض valU بتحصيل رصيدك وفقًا لخطة الأقساط التي اخترتها والتي قد تتراوح بين 3 أشهر و 60 شهرًا.

• قد تسمح لك valU بالدفع المسبق للرصيد المتبقي الكامل لعملية الشراء في أي وقت، ولكن لا تسمح لك valU بالدفع المسبق لجزء من الرصيد المتبقي. قد تقوم ValU بخصم الفائدة المستحقة عن الرصيد المتبقي حسب وقت سدادها.

• بقدر ما يكون لديك أي نزاع أو مطالبة تتعلق بشراء المنتج نفسه، فإنه يخضع لشروط سوق.كوم المعروضة على https://egypt.souq.com/eg-en/terms-and-conditions/c/   

• إذا كنت ترغب في إرجاع منتج تم شراؤه من خلال الموقع، ستخضع لشروط سياسة الإرجاع الخاصة بسوق.كوم على https://egypt.souq.com/eg-en/return-policy/c/. يقوم سوق بإعادة الأموال إلى محفظة السوق. يجب عليك تحويل هذه الأموال حسب الضرورة لتقدير القيمة لسداد أي مبالغ مستحقة الدفع.

• توفر ValU المبلغ الناتح عن أي عملية استرداد لاستخدامها في شراء منتج آخر بنفس مبلغ الاسترداد. ستظل مسؤولاً عن دفع دفعتك الشهرية في تاريخ الاستحقاق الموضح في تطبيق valU على الهاتف المحمول.

• لا تسمح لك valU بالتخلص من البضائع المشتراة قبل التسوية الكاملة لخطة المدفوعات الشهرية المحددة. أي تصرف للتخلص من البضائع المشتراة قبل التسوية الكاملة قد يعرضك لعواقب جنائية في حالة التقصير في الدفع اللاحق.

• في حالة إخفاقك في سداد دفعتين شهريتين متتاليتين، تحتفظ valU بحقوقها في إلغاء هذا الشراء والمطالبة بالتسوية الكاملة للمدفوعات المستحقة دون إشعار مسبق أو تحذير لك.

• أنت تقر بأنه نظرا لأن عملية الشراء تتم من خلال موقع الويب باستخدام خيار دفعات ValU الشهرية، يخضع السداد إلى valU لشروط وأحكام valU.  لقد وافقت ووقعت من قبل وهذا مدرج في نموذج طلب valU . تتوفر نسخة من هذه الشروط على تطبيق valU للهاتف المحمول.

• تتحمل وحدك المسؤولية عن حماية استخدام اسم المستخدم الخاص بك، و OTP المستلم على رقم هاتفك المحمول المسجل من أي جهات خارجية و / أو أي انتهاكات.

 

 س: ما هي معاييرالجدارة لشراء منتجات من خلال  الشراء الآن "باي ناو" ، "الدفع الشهري" لدى "valU

أ. للاستفادة من "باي ناو ، ادفع شهريًا من خلال valU" بالتسجيل لتصبح عميل valU؟

س: كيف يمكنني التسجيل بموقع valU؟

قم بتنزيل valU من AppStore أو GooglePlay. ثم حدد "تسجيل" لملء البيانات الخاصة بك، ثم حدد "تطبيق الآن" لإتمام تسجيلك داخل التطبيق. ثم قم بزيارة أي من مقصوراتنا بالوثائق المطلوبة وتصبح عميلنا!

 

س. ما هي جميع العناصر التي يمكنني شراؤها من سوق.كوم للاستفادة من الشراء الآن "باي ناو"، الدفع شهريًا باستخدام valU؟

أ. يمكنك شراء جميع المنتجات المتاحة في سوق باستخدام الشراء الآن، الدفع الشهري مع valU. يجب أن يكون إجمالي قيمة العربة 500 جنيه أو أكثر.     

 

س: كيف يمكنني الاستفادة من الشراء الآن "باي ناو" والدفع شهريًا باستخدام valU؟ 

ادخل فقط من خلال عملية التسوق للشراء العادية. في صفحة السداد، يرجى تحديد "اشتر الآن" و "الدفع الشهري" ، ثم انقر فوق الزر لإنشاء OTP وأدخل على OTP المستلم على رقم هاتفك المحمول المسجل وانقر فوق "إرسال". حدد خطة التقسيط. يجب أن تحصل على موافقة، وسيتم شحن المنتجات التي اشتريتها إليك مباشرة.

س: ما هو الحد الأدنى للمبلغ الذي أحتاج إلى تسوقه للاستفادة من الشراء الآن، الدفع الشهري باستخدام valU؟

ج. الحد الأدنى للمبلغ الذي تحتاجه للتسوق لشراء الآن، الدفع الشهري بقيمة 500 جنيه مصري. يمكنك إما شراء أي منتج بقيمة أعلى من 500 جنيه مصري أو التسوق لمنتجات متعددة بقيمة لا تقل عن 500 جنيه مصري للاستفادة عرض "اشتر الآن ، ادفع شهريًا مع valU".

س: هل أحتاج إلى دفع أي شيء إضافي للاستفادة "اشتر الآن ، ادفع شهريًا باستخدام valU

لا ، لا توجد رسوم إضافية يجب دفعها.

 

س: هل يجب علي إجراء أي دفعة مقدمة؟

لا ، لا يتعين عليك سداد أي دفعة أولى ويتم تحويل المبلغ بالكامل إلى أقساط. تتم مراجعة المخططات على أساس منتظم وقد تكون / قابلة للتغيير دون أي إشعار مسبق. 

س: متى أدفع أقساطي؟ كيف يمكنني معرفة ذلك؟ ما هي أقساطي؟

A. يتم حجز القرض الخاص بك في 1-2 أيام من اليوم الذي يتم فيه تسجيل الطلب. بعد تسليم طلبك بالكامل، سيتم حجز القرض الخاص بك بواسطة valU. بمجرد حجز القرض الخاص بك، يمكنك مراجعة تفاصيل القرض الخاص بك، مثل مدة القرض، ومبلغ القرض، وتاريخ الاستحقاق، وما إلى ذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى تطبيق valU باستخدام بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك.

س. هل يمكن لشخص آخر استخدام "الشراء الآن، الدفع الشهري" نيابة عني؟

أ. لأسباب تتعلق بالسلامة والأمان، نوصي بعدم تسجيل الدخول سوى لعميل   valU المسجل بنفسه لإجراء عمليات الشراء. تقع مسؤولية القرض المتخذ باستخدام valU على عاتق صاحب حساب ValU فقط.

س: أين يمكنني الاستفسار عن تفاصيل القرض أو المشكلات المتعلقة بالمعاملة؟

 

 

ج. يمكنك مراسلتنا على contact_us@valU.com.eg أو الاتصال بنا على 16671 أو زيارة موقعنا على www.valu.com.eg. إذا كانت هناك مشكلة في المنتج، فيجب عليك الاتصال بفريق خدمة عملاء سوق.

س: هل يمكنني الدفع المسبق أو سداد قرضي؟

ج: نعم، يمكنك حبس قرضك في أي وقت. يرجى الاتصال على valU لمزيد من التفاصيل.