شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×

تعلم المزيد عن جهاز Kindle Oasis المقاوم للماء الخاص بك

قامت Amazon بتصميم جهاز Kindle Oasis ليكون مقاوما للماء. فهو يفي بمعيار 60529 IPX8 الخاص باللجنة الكهروتقنية الدولية ويمكنه تحمل الغمر في المياه العذبة بمقدار 2 متر لمدة تصل إلى 60 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك، قامت الفرق في Amazon باختبار جهاز Kindle لتحمل التعرض للماء في أكثر الأماكن شعبية للقراءة. إذا سقط جهاز Kindle الخاص بك عن طريق الخطأ في حوض الاستحمام أو الجاكوزي أو حمام السباحة أو تعرض لرشات من المياه على الشاطئ أو تعرض للماء بأي شكل من الأشكال، قم باستعادته سريعا واتبع تعليمات العناية الموضحة أدناه.

ماذا يجب أن أفعل إذا تعرض جهاز Kindle الخاص بي للماء؟

إذا تعرض جهاز Kindle الخاص بك لرشات الماء، فقم بمسحه بقطعة قماش ناعمة واستمر في القراءة. إذا تم غمر جهاز Kindle بالماء، قم بإزالة غطائه وتأكد من عدم توصيل أي كابلات بالجهاز ولا تحاول شحن جهاز Kindle حتى يجف تماما. إذا تم غمر جهاز Kindle في المياه المالحة أو المياه التي تحتوي على الكلور أو الصابون أو إذا تم غمره في أنواع أخرى من السوائل باستثناء المياه العذبة، تأكد من غسل ذلك السائل عن الجهاز باستخدام المياه العذبة مثل مياه الحنفية الباردة، ثم دع جهاز Kindle الخاص بك يجف.

ما الخطوات التي ينبغي علي اتخاذها لتجفيف جهاز Kindle الخاص بي؟

لتجفيف جهاز Kindle الخاص بك، قم بتصفية الماء عبر منفذ مايكرو-يو إس بي مع النقر بشكل خفيف على جانبي الجهاز عند الضرورة. ننصحك أيضا بتجفيف جهاز Kindle بالكامل في مكان جيد التهوية، مع جعله يقف بشكل مستقيم كي تستمر المياه الزائدة بالخروج عبر منفذ مايكرو-يو إس بي. لا تحاول تجفيف جهاز Kindle باستخدام مصدر خارجي للحرارة، مثل فرن الميكروويف أو مجفف الشعر. لا تقم بإدخال أداة غريبة، مثل قطعة قطن أو منشفة ورقية، إلى منفذ مايكرو-يو إس بي لتجفيفه.

ما الذي يمكنني فعله لتقليل احتمالية التلف الناتج عن المياه؟

نوصي بعدم تعريض جهاز Kindle للماء المضغوط أو المياه ذات السرعة العالية أو الظروف الرطبة للغاية (مثل غرفة البخار) أو الطعام أو الزيت أو الكريم أو المواد الكاشطة. إذا تم غمر جهاز Kindle الخاص بك في الماء، اتبع تعليمات العناية في هذه الصفحة. إذا كانت لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بخدمة العملاء.