شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
Wiko Lenny3 Max Dual Sim - 16 GB,2 GB RAM,3G, Rose Gold
1,899.00 جنيه

Wiko Lenny3 Max Dual Sim - 16 GB,2 GB RAM,3G, Rose Gold

بواسطة  ويكو, موبايلات/جوالات - 1 تقييم

1,899.00 جنيه 

  - ستوفر -1,899.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون سعة التخزين عدد مداخل ال SIM
الوصف:

سوف يضفي هاتف ويكو ليني 3 ماكس Wiko Lenny3 Max لمسة من الاناقة والعصرية على اسلوب حياتك المليء بالحركة، يتمتع هاتف ويكو Wiko الذكي بلون ذهبي وردي رائع.يعد هاتف ويكو ليني 3 ماكس Wiko Lenny3 Max ثنائي شريحة الاتصال مزيجا من التقنيات العصرية والمبتكرة والمظهر الانيق. يعمل الهاتف بمعالج رباعي النواة بقوة 1.3 جيجاهرتز مما سيمكنك من تشغيل التطبيقات بسلاسة وسرعة عالية. اضف الى ذلك، يمتاز ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ٢٤ أكتوبر - الجمعة ٢٦ أكتوبر الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
iplus (85% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    دقة الشاشة
    1280 x 720 pixels
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    4900 mAh
    العلامة التجارية
    ويكو
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    دقة الشاشة
    1280 x 720 pixels
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    4900 mAh
    العلامة التجارية
    ويكو
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    3 جي
    العلامة التجارية للشريحة
    اخرى
    رقم الموديل
    Lenny 3 Max
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 ميلي امبير فأكثر
    الرقم المميز للسلعة
    2724474165338
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    8 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    روز جولد
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    2 جيجابايت
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    سوف يضفي هاتف ويكو ليني 3 ماكس Wiko Lenny3 Max لمسة من الاناقة والعصرية على اسلوب حياتك المليء بالحركة، يتمتع هاتف ويكو Wiko الذكي بلون ذهبي وردي رائع.يعد هاتف ويكو ليني 3 ماكس Wiko Lenny3 Max ثنائي شريحة الاتصال مزيجا من التقنيات العصرية والمبتكرة والمظهر الانيق. يعمل الهاتف بمعالج رباعي

    سوف يضفي هاتف ويكو ليني 3 ماكس Wiko Lenny3 Max لمسة من الاناقة والعصرية على اسلوب حياتك المليء بالحركة، يتمتع هاتف ويكو Wiko الذكي بلون ذهبي وردي رائع.يعد هاتف ويكو ليني 3 ماكس Wiko Lenny3 Max ثنائي شريحة الاتصال مزيجا من التقنيات العصرية والمبتكرة والمظهر الانيق. يعمل الهاتف بمعالج رباعي النواة بقوة 1.3 جيجاهرتز مما سيمكنك من تشغيل التطبيقات بسلاسة وسرعة عالية. اضف الى ذلك، يمتاز هذا الهاتف بذاكرة رام بسعة 2 جيجا مما سيمكنك من تشغيل عدة تطبيقات بلمح البصر. تم تزويد هاتف ويكو Wiko الذكي ثنائي شرائح الاتصال ببطارية تصل قوتها الى 4900 ملي امبير في الساعة مما سيوفر لك وقت تشغيل يمتد طويلا بمجرد شحنة واحدة. كما أنه يحتوي على سعة تخزين داخلية تصل الى 16 جيجا، يمكنك توسيع هذه السعة حتى تصل الى 80 جيجا عبر اضافة بطاقة مايكرو اس دي microSD، مما يوفر لك مساحة واسعة لتخزين جميع ملفات الوسائط المتعددة المفضلة لديك ومستندات العمل على نفس الجهاز.علاوة على ذلك، يحتوي هاتف ويكو Wiko على منفذي شرائح اتصال مما سيمكنك من استعمال شبكتين في نفس الوقت لتستمتع بتغطية شبكة اكثر تميزا. يعمل هذا الجهاز على نظام تشغيل اندرويد مارشميلو Android Marshmallow، حيث يفتح هذا الهاتف الذكي عالم جديدا بالكامل ليجعل حياتك أفضل وأبسط واكثر متعة. مع الكاميرا لخلفية بدقة 8 ميجابكسل والكاميرا الامامية بدقة 5 ميجابكسل سوف تتمكن من التقاط صور مذهلة وفيديوهات دون اي تشويش. تعمل الشاشة الكبيرة والتي يصل حجمها الى 5 انش بتقنية اي بي اس IPS على عرض الصور بالوان حيوية مما سيوفر لك تجربة مشاهدة غامرة. يتوفر باللون الذهبي الوردي، تم تصميم هاتف ويكو ليني 3 ماكس Wiko Lenny3 Max الذكي ليضفي اناقة وعصرية على اسلوبك الفريد.

    الهيكل

    هاتف ويكو الذكي - الهيكله

    المميزات الرئيسية

    رباعي النواة 1.3Gهرتز، كورتيكس-A7

    2 جيجابايت رام

    16 جيجابايت

    مايكرو اس دي تصل إلى 64 جيجابايت

    شريحتي اتصال

    كاميرا اساسية 8 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 5 ميجابيكسل

    5 بوصة

    الجيل الثالث

    177 غرام

    جي بي يو: ايه ار ام، مالي 400 ميجابكسل

    4900 مللي امبير

    أندرويد 6.0 مارشميلو

      هاتف ويكو الذكي

    قوة اداء سلسة وعالية الجودة

    يمكنك الاعتماد على هاتف ويكو Wiko الذكي ثنائي شرائح الاتصال وذلك بفضل البطارية التي تصل قوتها الى 4900 ملي امبير في الساعة، مما سيمكنك من انجاز جميع المهام التي تريد على هذا الهاتف دون القلق من نفاذ الشحن. يعمل هذا الهاتف بمعالج رباعي النواة تصل قوته الى 1.3 جيجاهرتز الذي يعمل بجانب ذاكرة رام ذات سعة 2 جيجا حتى تتمكن من الحصول على تجربة استخدام غامرة مع قدرة استجابة عالية وانجاز عدة مهام بسلاسة، اضافة الى لعب العاب ثلاثية الابعاد ومشاهدة فيديوهات بجودة اتش دي HD. ماذا أيضاً؟ يحتوي هذا الجهاز على ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا، يمكن توسيع هذه الذاكرة حتى تصل الى 80 جيجا عن طريق بطاقة مايكرو اس دي microSD، مما يتيح لك تخزين آلاف من الصور ومقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى.

      هاتف ويكو الذكي

    شاشة عرض كبيرة وساطعة

    يمتاز هاتف ويكو ليني 3 ماكس Wiko Lenny3 Max الذكي بشاشة عرض يصل حجمها الى 5 انش بجودة اتش دي HD وبتقنية اي بي اس IPS، تعمل هذه الشاشة على عرض الصور بجودة واضحة وحيوية. علاوة على ذلك، يتمتع هذا الجهاز بدرجة سطوع تصل الى 400 نت التي تمكنك من قراءة المحتويات بوضوح، حتى في وضح النهار.

      هاتف ويكو الذكي

    تصميم معدني ديناميكي

    يتمتع هاتف ويكو Wiko بهيكل متميز من المعدن ذو الجودة العالية، مما يجعل من هذا الهاتف تحفة تقنية تخطف الابصار. صمم الهاتف بطريقة هندسية مع مراعاة درجة الراحة اثناء الاستعمال. يتمتع هذا الجهاز بشاشة منحنية 2.5 دي اضافة الى الحواف الدائرية مما يمكنك من حمل هذا الهاتف وتصفح محتوياته بكل راحة.

      هاتف ويكو الذكي

    تجربة مستخدم ممتعة وسلسة

    اطلق العنان لهواية التصوير لديك مع الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجابكسل. تمكنك الكاميرا من التقاط صور عالية الجودة دون استهلاك طاقة اكثر مع تزويدك بخيارات مذهلة كوضعية برو Pro Mode ووضعية اتش دي ار HDR Mode وسمايل شوت Smile Shot. علاوة على ذلك، يمكنك التقاط صور سيلفي واضحة وساطعة حتى في ظروف الاضاءة الخافتة وذلك بفضل الكاميرا الامامية التي تصل درجة دقتها الى 5 ميجابكسل مع فلاش. ماذا أيضاً؟ يمكنك فرز واختيار النغمات المفضلة لديك بسرعة مع خاصية ماي ميوزك My Music التي يوفرها لك الجهاز. يتميز هاتف ويكو Wiko الذكي بخاصية فون اسيست Phone Assist التي ستمكنك من ادارة جميع الاعدادت الرئيسية من موقع واحد، مما سيمكنك من توفير الوقت والشحن. اخيرا وليس اخرا، تم تزويد هذا الهاتف بنظام تشغيل اندرويد مارشميلو Android Marshmallow الذي يفتح امامك عالم واسع من الاحتمالات.

 

تقييمات المستخدمين

2.5
2.5 من 5
2 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة محمد... في 11 أبريل 2018

    منتج جميل ورخيص

    ممتاز بطاريه عملاقه شاشه جميله وساطعه

    الاكسسسورات

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".