شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
Wiko U Feel Prime - 32 GB, 4 GB RAM,4G LTE,Gold
3,127.00 جنيه

Wiko U Feel Prime - 32 GB, 4 GB RAM,4G LTE,Gold

بواسطة  ويكو, موبايلات/جوالات - 2 تقييمات

3,127.00 جنيه 

  - ستوفر 0.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون سعة التخزين عدد مداخل ال SIM
الوصف:

تم تزويد هاتف ويكو يو فيل برايم Wiko U Feel Prime بكاميرا خلفية تصل درجة دقتها الى 13 ميجابكسل، ياتي هاتف ويكو Wiko الذكي مع شبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE لتتمكن من تحميل كل ما تريد بسرعة فائقة.تصميم لا يصدق وأداء رفيع المستوى وميزات مبتكرة تجعل هاتف ويكو يو فيل برايم Wiko U Feel Prime جهازا يجب ان تقتنيه. فهو يتميز بتصميمه الذهبي الذي يضفي لمسة مميزة على التصميم المعدني ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 2,999.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الأربعاء ٢٤ أكتوبر
5 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
DOD-EGY
ملاحظة البائع:
Official Warranty 
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 2,999.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ويكو
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    العلامة التجارية
    ويكو
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    كوالكوم سنابدراجون
    رقم الموديل
    U Feel Prime
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 ميلي امبير فأكثر
    الرقم المميز للسلعة
    2724474165536
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    13 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تم تزويد هاتف ويكو يو فيل برايم Wiko U Feel Prime بكاميرا خلفية تصل درجة دقتها الى 13 ميجابكسل، ياتي هاتف ويكو Wiko الذكي مع شبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE لتتمكن من تحميل كل ما تريد بسرعة فائقة.تصميم لا يصدق وأداء رفيع المستوى وميزات مبتكرة تجعل هاتف ويكو يو فيل برايم Wiko U Feel Prime

    تم تزويد هاتف ويكو يو فيل برايم Wiko U Feel Prime بكاميرا خلفية تصل درجة دقتها الى 13 ميجابكسل، ياتي هاتف ويكو Wiko الذكي مع شبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE لتتمكن من تحميل كل ما تريد بسرعة فائقة.تصميم لا يصدق وأداء رفيع المستوى وميزات مبتكرة تجعل هاتف ويكو يو فيل برايم Wiko U Feel Prime جهازا يجب ان تقتنيه. فهو يتميز بتصميمه الذهبي الذي يضفي لمسة مميزة على التصميم المعدني الأنيق. يتميز هذا الهاتف الذكي من ويكو Wiko بشاشة يصل حجمها الى 5 انش التي تعرض الصور بدقة فل اتش دي FHD الرائعة، مما يجعل تجربة مشاهدة الأفلام والألعاب تجربة غامرة بطريقة لم تعهدها من قبل. يعمل حساس بصمة الاصبع على تمكينك من فتح الشاشة بسرعة دون عناء تذكر كلمة السر. كما يوفر لك خمسة اجراءات مخصصة لاصابعك الخمسة المختلفة لتتمكن من الحفاظ على بياناتك الشخصية بامان. تعد الكاميرا الخلفية التي تصل درجة دقتها الى 13 ميجابكسل الخيار المثالي لاشباع قدراتك التصويرية. فهي تعمل على التقاط صور عالية الوضوح مما يمكنك من الاحتفاظ بلحظاتك الثمينة. علاوة على ذلك، تمكنك الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل من التقاط صور سيلفي مذهلة. يعمل معالج كوالكوم سناب دراجون 430 MSM8937 ثماني النواة على تولي امر المهام الصعبة بدرجة عالية من الكفاءة. يحتوي الهاتف على ذاكرة رام بسعة 4 جيجا مما يوفر لك وقت استجابة متميز لتتمكن من انجاز المهام المتعددة بسلاسة تامة. بفضل الذاكرة الداخلية التي تصل سعتها الى 32 جيجا سوف تتمكن دوما من حفظ العديد من المحتويات والتطبيقات المفضلة لديك بفضل السعة المذهلة. يوفر لك نظام التشغيل اندرويد 6.0 العديد من الميزات لتتمكن من انجاز كل شيء بسهولة وسرعة فائقة.

    الهيكل

    هاتف ويكو الذكي - الهيكله

    المميزات الرئيسية

    رباعي النواة 1.4 جيجاهرتز

    4 جيجابايت رام

    32 جيجابايت

    الجيل الرابع ال تي اي

    كاميرا اساسية 13 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 8 ميجابيكسل

    5 بوصة

    شريحتي اتصال

    150 غرام

    3000 مللي امبير

    أندرويد 6.0 مارشميلو

    هاتف ويكو الذكي

    تصميم متميز، شاشة عرض مذهلة

    يضفي التصميم المعدني الرائع لهاتف ويكو يو فيل برايم Wiko U Feel Prime مظهرا انيقا ومحسنا على المظهر العام للهاتف. ان الحجم المضغوط وشاشة العرض المنحنية 2.5D تمكنك من تصفح المحتويات براحة تامة. توفر لك شاشة العرض بجودة فل اتش دي FHD والتي يصل حجمها الى 5 انش تجربة بصرية غامرة. مع درجة السطوع التي تصل الى 460 نت سوف تتمكن من المشاهدة والقراءة في الخارج بكل سهولة وسلاسة. بفضل تقنية اي بي اس IPS سوف تحرص هذه الشاشة على عرض المحتويات بوضوح تام حتى وان كنت تجلس في اماكن بعيدة جدا.

    هاتف ويكو الذكي

    اداء لا مثيل له

    يعمل كل من معالج كوالكوم سناب دراجون 430 ثماني النواة وذاكرة رام 4 جيجا معا ليوفران لك درجة استجابة عالية جدا. سواء كنت تشاهد مقاطع فيديو او كنت تلتقط الصور أو حتى تصفح الإنترنت، يمكن لهذا الهاتف الذكي ان يتعامل مع كل ما ما تريد. تحرص وحدة معالجة الرسوم الجرافيكية ادرينو 505 على دعم الالعاب ثلاثية الابعاد 3D والتطبيقات المتطلبة. علاوة على ذلك، فإن الذاكرة الداخلية التي تصل سعتها الى 32 جيجابايت والتي يمكنك توسيعها لتصل إلى 64 جيجابايت يمنحك الحرية لتخزين كل المحتوى المفضل لديك تحت سقف واحد.

    هاتف ويكو الذكي

    كاميرات مذهلة

    يوفر لك هاتف ويكو Wiko واجهة كاميرا متطورة لتتمكن من التقاط الصور بسهولة تامة. علاوة على ذلك، تم تجهيز جهاز استشعار سوني اي ام اكس 258 بدقة 13 ميجابكسل وعدسة 5P للكاميرا الخلفية بمرشح ضوئي أزرق لتقديم صور عالية الدقة مع تظليل ألوان ممتاز. يوفر الوضع الاحترافي إعدادات قابلة للتعديل مما ياخذ التصوير الفوتوغرافي إلى المستوى التالي. توفر لك الكاميرا الامامية مع درجة الدقة التي تصل الى 8 ميجابكسل صورا سيلفي رائعة حتى في ظروف الاضاءة الخافتة.

    هاتف ويكو الذكي

    5 بصمات اصبع، 5 حركات مخصصة

    هذا الهاتف الذكي من ويكو Wiko يتيح لك الفرصة لتخصيص جهازك إلى أقصى الحدود. من خلال تخصيص الإجراءات لإصابعك المختلفة، يمكنك فتح إنستقرام وتشغيل الكاميرا والوصول إلى الملفات المشفرة الخاصة بك وإجراء مكالمات في لمح البصر. يمكنك أيضا حماية الصور الشخصية وأشرطة الفيديو والموسيقى والتطبيقات مع تشفير الملفات والابس لوك Apps Lock. كل هذا مع أفضل كلمة مرور، وهي بصمات الأصابع المسجلة.

    هاتف ويكو الذكي

    التنظيم اصبح اكثر سهولة

    يحتوي هاتف ويكو اندرويد Wiko Android على مساعد الهاتف الذي يسمح لك بادارة التطبيقات الخاصة بك والإعدادات الرئيسية من موقع مركزي واحد. ميزة ماي سمارت ليفت بايج My Smart Left Page تمنحك إمكانية الوصول السريع إلى جميع ميزات الاستخدام اليومي على شاشة واحدة. علاوة على ذلك، فإن تطبيق ماي ميوزك My Music سيسمح لك بفرز وإدارة الموسيقى المفضلة لديك لتستمتع الى اقصى الحدود اثناء تنقلك.

 

تقييمات المستخدمين

2.8
2.8 من 5
4 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".