شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
Wireless Ultra-Thin Optical Mouse White for Laptop Notebook [C1119]
بواسطة  هواهوا, ماوس -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    ماك التوافق
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    العلامة التجارية
    هواهوا
    ماك التوافق
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    العلامة التجارية
    هواهوا
    المنصات
    بي سي و ماك
    نوع الماوس
    ماوس الليزر
    طرق الاتصال
    لاسلكي
    متوافق مع
    بي سي & لابتوب
    الرقم المميز للسلعة
    2724277744242
    اللون
    اللون
    ابيض
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ياتي ماوس C1119 من واوا بتصميم مثالي للمكتب والمنزل. ويمتاز ماوس الحاسوب بخاصية لاسلكي بنطاق يصل الى 10 متر.صمم ماوس C1119 اللاسلكي من واوا بشكل سلس ليجعل من عملية تصفح الحاسوب المكتبي واللابتوب امرا يسيرا. ومهما كان معالج حاسوبك سريعا او ضبط شاشته فائق الوضوح؛ فبدون وجود ماوس يعمل بكفاءة عالية

    ياتي ماوس C1119 من واوا بتصميم مثالي للمكتب والمنزل. ويمتاز ماوس الحاسوب بخاصية لاسلكي بنطاق يصل الى 10 متر.صمم ماوس C1119 اللاسلكي من واوا بشكل سلس ليجعل من عملية تصفح الحاسوب المكتبي واللابتوب امرا يسيرا. ومهما كان معالج حاسوبك سريعا او ضبط شاشته فائق الوضوح؛ فبدون وجود ماوس يعمل بكفاءة عالية ستستمر بمواجهة المتاعب عند العمل على حاسوبك الشخصي. وما يزيد من كفاءة هذا الماوس هو كونه لاسلكيا مبتكرا وبعيدا عن التصميم السلكي المعتاد. اما تصميم هيكله الرفيع فياتي بلون ابيض جذاب. حيث يتماشى لونه الابيض مع اي حاسوب مكتبي او لابتوب. صمم هذا الماوس باخذ احتياجات المستخدمين بالحسبان، حيث يتناسب تصميمه مع مستخدمي اليد اليمنى واليسرى على حد سواء.

    المميزات الرئيسية

    العلامة التجارية: واوا

    اللون: ابيض

    النوع: ماوس ليزر

    يتوافق مع: بي سي

    طريقة التوصيل: لاسلكي

    ماوس لاسلكي

    تمتع بالراحة اثناء التصفح

    يمتاز هذا الماوس بنطاق تغطية يمتد الى 10 متر. حيث سيوفر تصفحا سلسا بفضل خاصية الاتصال اللاسلكي بتردد 2.4 جيجاهيرتز. وعلاوة على ذلك، ستحافظ باستخدامه على مكتبك انيقا دون تشابك اسلاك، وستتمكن من استخدامه من مكان اكثر راحة. ياتي الماوس ببنية صغيرة وخفيفة الوزن لتستعمله بسهولة. كل ما عليك القيام به هو شبك مستقبل يو اس بي بظهر الماوس وستتمكن من حمله الى اي مكان في نطاق تغطية 10 متر.

    خصائص مميزة

    يدعم هذا الماوس المميز تعديل دقة نقطة/انش حسب احتياجك. ويعمل الماوس على خاصية الاتصال الذكي، ما يعني عدم حاجتك لترميزه بل شبكه مباشرة والبدء بالعمل. وفضلا عن ذلك، تاتي عجلة التحكم في المنتصف لتتنقل بين الصفحات بسهولة وبوتيرة رائعة. ويعمل الماوس على بطارية AA والتي تدوم لفترة طويلة وباستهلاك قليل للطاقة. ويتوافق الماوس مع مضيف انظمة التشغيل.

 

تقييمات المستخدمين

2.0
2 من 5
3 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".