×
إعادة إختراع القياده
90.00 EGP

إعادة إختراع القياده

Be the first to rate this product

90.00 EGP 

Category Type
Corporate Economics & Management
Author
ايمانويل جوبيل
Publisher
مجموعة النيل العربية
Description

"لقد فعلها إيمانويل جوبيو مرتين: مرةً في كتابه السابق "القائد المتواصل" عندما طالبنا بأن نتواصل، ومرةً أخرى في هذا الكتاب، عندما أراد منا أن نتيقظ تمامًا. لقد جمع إيمانويل في هذا الكتاب ثروة طائلة من المعلومات التي استقاها من العديد من مناهل الفكر وتجارب الحياة، ثم نظمها في أربع نزعات ...

Ship to Cairo (Change city)
Delivered by Sunday, Jul 30

Condition:
New
Sold by:
Arabnilegroup (100% Positive Rating)

PRODUCT INFORMATION

  •  

    Specifications

    Category Type
    Corporate Economics & Management
    Item EAN
    2724276558895
    People
    Author
    ايمانويل جوبيل
    Publisher
    مجموعة النيل العربية
  •  

    Description

    "لقد فعلها إيمانويل جوبيو مرتين: مرةً في كتابه السابق "القائد المتواصل" عندما طالبنا بأن نتواصل، ومرةً أخرى في هذا الكتاب، عندما أراد منا أن نتيقظ تمامًا. لقد جمع إيمانويل في هذا الكتاب ثروة طائلة من المعلومات التي استقاها من العديد من مناهل الفكر وتجارب الحياة، ثم نظمها في أربع نزعات إنسانية

    "لقد فعلها إيمانويل جوبيو مرتين: مرةً في كتابه السابق "القائد المتواصل" عندما طالبنا بأن نتواصل، ومرةً أخرى في هذا الكتاب، عندما أراد منا أن نتيقظ تمامًا. لقد جمع إيمانويل في هذا الكتاب ثروة طائلة من المعلومات التي استقاها من العديد من مناهل الفكر وتجارب الحياة، ثم نظمها في أربع نزعات إنسانية أساسية مقرونةً بمعانيها وانعكاساتها على حياة الفرد والمجتمع، وعلى احتياجات القيادة بمفهومها الجديد. ولذلك، أناشدكم أن تحذروا من عواقب الاستهانة بهذه النزعات أو تجاهلها؛ لأنكم إن فعلتم ذلك فسيفوتكم قطار المستقبل. وهو خطر لا يتمنى أحدكم مواجهته!
    الدكتور/ ريتشارد بوياتزيس الأستاذ بقسمَيْ علم النفس والسلوك التنظيمي في جامعة كيس ويسترن ريزيرف، وأستاذ الموارد البشرية المساعد بكلية إدارة الأعمال ESADE، ومؤلف مشارك لمجموعة من الكتب الأكثر مبيعًا في العالم. وهي: "القيادة البدائية" و"القيادة الرنانة" و"كيف تصبح قائدًا رنانًا"
    "في حين يتكالب غالبية الناس على اتباع التيار السائد، يسبح جوبيو ضده من أجل الوصول إلى الشاطئ الصحيح؛  حيث يتصدى ـ من خلال كتابه الذي يجمع في أسلوبه بين الفكر الصافي المستنير والقدرة على الإقناع والدعوة إلى التمرد على القوالب والأنماط الفاشلة ـ للإجابة الصريحة الشافية عن الأسئلة التي ما زال معظم القادة يخشون من مجرد طرحها. ولذلك، فصوت جوبيو هو الأحدث في عالم القيادة حاليًّا بكل تأكيد."
    جوردون تور، مؤلف كتاب "إدارة المبدعين"
    إن عبارة "إننا نقود أتباعنا في أوقات المِحن والشدائد" صارت تعبيرًا مقتضبًا للغاية عن مشاكل الأعمال في القرن الحادي والعشرين؛ حيث استطاعت النزعات الإنسانية الحاسمة أن تقلب عالم العمل رأسًا على عقب. فعندما يعمل البشر عملًا جماعيًّا، فلن تجد قاعدة نموذجية موحَّدة تنظم العلاقة فيما بينهم، ولن تجد النماذج المثالية التي تلائم الجميع، ولن تعرف مَن المسؤول بالضبط. ولذلك، فقد حان الوقت المناسب للقادة حتى يسألوا عن كل كبيرة وصغيرة:
    •    مَن المسؤول عن اتخاذ القرار في عالم افتراضي؟
    •    كيف يصنع مجتمع إلكتروني التغيير؟
    •    ما الذي يمكن أن تعنيه مواقع التواصل الاجتماعي بالنسبة للطريقة التي نحل بها مشاكلنا؟
    •    هل يستطيع عالم الإنترنت الدينامي المباشر أن يعلِّمنا شيئًا ينفعنا في عالم الواقع الرتيب غير المباشر؟
    في هذا الكتاب المبتكر سريع الخطى، يستكشف إيمانويل جوبيو عالم التعاون الجماعي الواسع النطاق (حيث الأعمال الجماعية التي يؤديها أعداد غفيرة من البشر الذين يعملون، كلٌّ على حدة داخل المنظمات والمؤسسات)، وما يعنيه بالنسبة للقادة.
    وعن طريق ضرب الأمثلة وعرض الأفكار المستقاة من عدد من المجالات الجذابة، يُعيد إيمانويل كتابة قواعد القيادة بحيث يقدِّم حلولًا عملية شديدة الصرامة والحسم حتى تتماهى مع شدة وصرامة النتائج التي توصَّل إليها والتي تتلخص في هذه المعادلة البسيطة: إما أن تُعدِّل نمط تفكيرك على الوجه الصحيح، وإما أن تخرج من الصورة.
    على مدى ما يزيد عن 10 سنوات، قدَّم إيمانويل جوبيو استشارات لكبار المسؤولين التنفيذيين في جميع أنحاء العالم حول قضايا رفع كفاءة المنظمات والمؤسسات والقيادة. وبوصفه واحدًا من أهم المحاضرين والمتحدثين عن القيادة في أوروبا، فقد قام بإلقاء الكلمات الافتتاحية في غالبية المحافل على جماهير القطاعين العام والخاص في جميع أنحاء العالم. فضلًا عن أنه مؤلف الكتاب الأكثر مبيعًا في العالم عن القيادة. وهو "القائد المتواصل" (من إصدارات كوجان بيدج للنشر أيضًا). وقد عاش إيمانويل الفرنسي الأصل في المملكة المتحدة لما يزيد عن 20 عامًا.

 

Customer reviews

Rate this product:

Thank you for rating! Write a full review



This product has no reviews yet.

Sponsored products for you

×

Please verify your mobile number to complete your checkout

We will send you an SMS containing a verification code. Please double check your mobile number and click on "Send Verification Code".

+ Edit