Let us wish you a happy birthday!
Date of Birth
Please fill in a complete birthday Enter a valid birthday
×
المضاربة في البورصة.. الإستراتيجيات المثلى التي تحقق بها النجاح في السوق دائمًا
110.00 EGP

المضاربة في البورصة.. الإستراتيجيات المثلى التي تحقق بها النجاح في السوق دائمًا

Be the first to rate this product 

110.00 EGP 

  - You Save -110.00 EGP
All prices include VAT  Details
Category Type
إدارة واقتصاد الشركات
Author
بيير م. دويبنر
Publisher
مجموعة النيل العربية
Description:

إن أهم وأخطر ثلاثة أسئلة يمكن أن يطرحها أي شخص يتعامل ـ أو يتهيأ للتعامل ـ مع البورصة على نفسه، ولا يجد مفرًّا من التماس الإجابة عنها بكل الطرق والوسائل، هي: ما الإستراتيجيات المثلى التي تحقِّق النجاح في السوق على الدوام، وما الوسائل والآليات التي تحدِّد اتجاه مؤشر السوق حاليًّا، وكيف يمكن الاستفادة من كل هذه المعلومات في تحقيق النجاح المنشود وتطويره والحفاظ عليه؟. ومن هنا، تأتي ...

Ship to Cairo (Change city)
Delivered within Sunday, Dec 16 - Tuesday, Dec 18 to Cairo

Condition:
New
Sold by:
Arabnilegroup (100% Positive Rating)

PRODUCT INFORMATION

  •  

    Specifications

    Category Type
    إدارة واقتصاد الشركات
    Item EAN
    2724268916443
    People
    Author
    بيير م. دويبنر
    People
    Publisher
    مجموعة النيل العربية
  •  

    Description:

    إن أهم وأخطر ثلاثة أسئلة يمكن أن يطرحها أي شخص يتعامل ـ أو يتهيأ للتعامل ـ مع البورصة على نفسه، ولا يجد مفرًّا من التماس الإجابة عنها بكل الطرق والوسائل، هي: ما الإستراتيجيات المثلى التي تحقِّق النجاح في السوق على الدوام، وما الوسائل والآليات التي تحدِّد اتجاه مؤشر السوق حاليًّا، وكيف يمكن
    إن أهم وأخطر ثلاثة أسئلة يمكن أن يطرحها أي شخص يتعامل ـ أو يتهيأ للتعامل ـ مع البورصة على نفسه، ولا يجد مفرًّا من التماس الإجابة عنها بكل الطرق والوسائل، هي: ما الإستراتيجيات المثلى التي تحقِّق النجاح في السوق على الدوام، وما الوسائل والآليات التي تحدِّد اتجاه مؤشر السوق حاليًّا، وكيف يمكن الاستفادة من كل هذه المعلومات في تحقيق النجاح المنشود وتطويره والحفاظ عليه؟. ومن هنا، تأتي أهمية هذا الكتاب الذي يعرض الإجابات النموذجية لهذه الأسئلة بالنسبة لكل مَن يخطِّطون للتعامل مع البورصة أو المبتدئين أو حتى المحترفين؛ حيث يستعرض الإستراتيجيات المثلى للتعامل مع البورصة، بصورة شاملة وبطريقة يسهل فهمها، من خلال شرح وتحليل بعض التجارب العملية بغرض رصد تأثير مجموعة من الإستراتيجيات الجديدة التي لم يسبق نشرها من قبل على كفاءة الأعمال والأسواق على حدٍّ سواء. ولذلك، يمكن عن طريق اتباع تلك الإستراتيجيات واقتفاء أثرها ـ وما أيسر ذلك بفضل هذا الكتاب ـ إتاحة فرصة مواتية وموفَّقة أمام أي شخص يرغب في القيام بمضاربات ناجحة في كافة الأسواق، وعلى كافة المستويات الزمنية التي يختارها بحرية تامة.
    «يشرح بيير م. دويبنر الإستراتيجيات المثلى للمضاربة في البورصة، وكل ما يرتبط بها من معارف ومهارات وخبرات من أجل ضمان التطبيق الأمثل لتلك الإستراتيجيات على نحو شديد الشبه بما يجري في التجارب العملية الحقيقية. ولذلك، نوصي تمامًا بالأخذ بما جاء فيه وتنفيذه. »
    مجلة البورصة
 

Customer Reviews

0
No ratings yet
Be the first to rate this product
Rate this product:

Sponsored products for you

×

Please verify your mobile number to complete your checkout

We will send you an SMS containing a verification code. Please double check your mobile number and click on "Send Verification Code".

+ Edit