Let us wish you a happy birthday!
Date of Birth
Please fill in a complete birthday Enter a valid birthday
×
تأملات في عنف و توبة الجماعات الاسلامية لحمدى البطران
70.00 EGP

تأملات في عنف و توبة الجماعات الاسلامية لحمدى البطران

Be the first to rate this product 

70.00 EGP 

  - You Save -19.00 EGP
All prices include VAT  Details
Category Type
Politics
ISBN
13 9789774900877
Author
حمدى البطران
Publisher
دار العين للنشر
Description:

  • كل الذين فاضت أرواحهم بسبب هذا الحوار الغريب بالرصاص بين الدولة والجماعات الإسلامية مثل "التفكير والهجرة"، و "الجماعة الإسلامية"، و "الجهاد"، كان بسبب محاولات الوصول للحكم من جانب هذه الجماعات الإسلامية، وبسبب الدفاع عنه من جانب الدولة. أما الذين سقطوا سهواً برصاص الجماعات الإسلامية أو برصاص الشرطة المصرية، فهؤلاء لهم الله، فقد ماتوا غدراً. حتى مجزرة الأقصر المروعة، كانت بسبب رغبة الجماعات ...

Ship to Cairo (Change city)
Delivered by Wednesday, Oct 30
Only 2 left in stock!

Condition:
New
Sold by:
Daralkotob (100% Positive Rating)
Seller Note:
1145 

PRODUCT INFORMATION

  •  

    Specifications

    Category Type
    Politics
    ISBN
    13 9789774900877
    Item EAN
    2724646177398
    People
    Author
    حمدى البطران
    People
    Publisher
    دار العين للنشر
    Category Type
    Politics
    ISBN
    13 9789774900877
    Item EAN
    2724646177398
    People
    Author
    حمدى البطران
    People
    Publisher
    دار العين للنشر
    Technical Information
    Binding
    Paperback
    Languages and countries
    Book Language
    Arabic
    Read more
  •  

    Description:

    • كل الذين فاضت أرواحهم بسبب هذا الحوار الغريب بالرصاص بين الدولة والجماعات الإسلامية مثل "التفكير والهجرة"، و "الجماعة الإسلامية"، و "الجهاد"، كان بسبب محاولات الوصول للحكم من جانب هذه الجماعات الإسلامية، وبسبب الدفاع عنه من جانب الدولة. أما الذين سقطوا سهواً برصاص الجماعات الإسلامية أو برصاص الشرطة
    • كل الذين فاضت أرواحهم بسبب هذا الحوار الغريب بالرصاص بين الدولة والجماعات الإسلامية مثل "التفكير والهجرة"، و "الجماعة الإسلامية"، و "الجهاد"، كان بسبب محاولات الوصول للحكم من جانب هذه الجماعات الإسلامية، وبسبب الدفاع عنه من جانب الدولة. أما الذين سقطوا سهواً برصاص الجماعات الإسلامية أو برصاص الشرطة المصرية، فهؤلاء لهم الله، فقد ماتوا غدراً. حتى مجزرة الأقصر المروعة، كانت بسبب رغبة الجماعات الإسلامية في إضعاف اقتصاد الدولة بمنع السياح من زيارة مصر بإرهابهم. كان الدين بريئاً مما يفعلون.
    • وفي اللحظة التي تكاتف فيها العالم، دون تمييز يذكر بين الإرهابي والفدائي المحتلة أرضه، لمكافحة ما يسمى الإرهاب بعد 11 سبتمبر 2001، عرف أفراد الجماعات الإسلامية الدين الصحيح، وتابوا. ثم غسلوا أيديهم من دماء المصريين، وطالبوا بالانخراط في العمل السياسي ليكملوا هدفهم بالوصول إلى الحكم عن طريق آخر.
    • وقد حاول مؤلف الكتاب "حمدي البطران" أن يستعرض أفعال الجماعات الإسلامية، وهجومها على الدولة للوصول إلى الحكم، وأفعال الدولة للمحافظة على سلطتها، ثم رصد التحولات التي طرأت على فكر الجماعات الإسلامية وتنظيم الجهاد، ورصد أيضاً محاولات الحوار والوساطة، التي تطورت إلى فكرة نبذ العنف ثم تصحيح المفاهيم ومنها إلى ترشيد العمل الجهادي.
    • "حمدي البطران" روائي مصري، لواء شرطة بالمعاش، منذ 2001. وله مؤلفات عدة منها رواية "يوميات ضابط في الأرياف" التي أثارت جدلاً وحوكم بسببها.
 

Customer Reviews

0
No ratings yet
Be the first to rate this product
Rate this product:

Sponsored products for you

×

Please verify your mobile number to complete your checkout

We will send you an SMS containing a verification code. Please double check your mobile number and click on "Send Verification Code".

+ Edit