Let us wish you a happy birthday!
Date of Birth
Please fill in a complete birthday Enter a valid birthday
×
سائق الأتوبيس
18.00 EGP

18.00 EGP 

  - You Save -18.00 EGP
All prices include VAT  Details
Category Type
General
Publisher
دار الفاروق
Description:

    تقدم هذه السلسلة للأطفال المهن الموجودة في المجتمع. ومن أصحاب هذه المهن من يتعامل مع الأطفال بصفة مستمرة – كسائق أتوبيس المدرسة – ومنهم من يتردد عليه الأطفال من آن لآخر-كطبيب الأسنان. وجميل في هذه السلسلة أنها تبين للطفل أنه لاتوجد مهنة أقل أهمية من غيرها، فتضم جامع القمامة إلى جانب الطبيب. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه السلسلة تزرع في الطفل بعض المبادئ الأساسية التي ينبغي أن ينشأ عليها، ومنها ...

Ship to Cairo (Change city)
Delivered within Friday, Oct 18 - Tuesday, Oct 22 to Cairo

Condition:
New
Sold by:
Dar-AlFarouk-For-Cultural-Investments (75% Positive Rating)

PRODUCT INFORMATION

  •  

    Specifications

    Category Type
    General
    Item EAN
    2724286154803
    People
    Publisher
    دار الفاروق
  •  

    Description:

      تقدم هذه السلسلة للأطفال المهن الموجودة في المجتمع. ومن أصحاب هذه المهن من يتعامل مع الأطفال بصفة مستمرة – كسائق أتوبيس المدرسة – ومنهم من يتردد عليه الأطفال من آن لآخر-كطبيب الأسنان. وجميل في هذه السلسلة أنها تبين للطفل أنه لاتوجد مهنة أقل أهمية من غيرها، فتضم جامع القمامة إلى جانب الطبيب.
      تقدم هذه السلسلة للأطفال المهن الموجودة في المجتمع. ومن أصحاب هذه المهن من يتعامل مع الأطفال بصفة مستمرة – كسائق أتوبيس المدرسة – ومنهم من يتردد عليه الأطفال من آن لآخر-كطبيب الأسنان. وجميل في هذه السلسلة أنها تبين للطفل أنه لاتوجد مهنة أقل أهمية من غيرها، فتضم جامع القمامة إلى جانب الطبيب. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه السلسلة تزرع في الطفل بعض المبادئ الأساسية التي ينبغي أن ينشأ عليها، ومنها إدراك قيمة أصحاب المهن التي تخدم المجتمع حوله.
 

Customer Reviews

0
No ratings yet
Be the first to rate this product
Rate this product:

Sponsored products for you

×

Please verify your mobile number to complete your checkout

We will send you an SMS containing a verification code. Please double check your mobile number and click on "Send Verification Code".

+ Edit