Let us wish you a happy birthday!
Date of Birth
Please fill in a complete birthday Enter a valid birthday
×
معايير تايم سيفر لأنواع المباني بقلم Crosbie
800.00 EGP

معايير تايم سيفر لأنواع المباني بقلم Crosbie

Be the first to rate this product 

800.00 EGP 

  - You Save -800.00 EGP
All prices include VAT  Details
Category Type
Architecture & Arts
ISBN
9789770531365
Author
Crosbie
Publisher
مكتبة الأنجلو المصرية
Description:

  • ظل كتاب تايم سيڤر لأنواع المبانى Time-Saver Standards for Building Types – والذى ظهر لأول مرة عام 1973 ثم توالت طباعة إصداراته فى الأعوام التالية – واحداً من أهم الكتب المعمارية لطلاب العمارة وغيرهم من المعماريين والممارسين، لكنه بقى مستعصياً كالسهل الممتنع على الكثيرين بسبب عائق اللغة. خاضت مكتبة الأنجلو مفاوضات مُطوَّلة مع الناشر ماجرو هِيلْ The McGraw-Hill Companies حتى أبرمت فى النهاية ...
  • Ship to Cairo (Change city)
    Delivered within Thursday, Apr 25 - Saturday, Apr 27 to Cairo

    Condition:
    New
    Sold by:
    AngloEgyptianBookshop (93% Positive Rating)
    Seller Note:
    معايير تايم سيفر لأنواع المباني Time Saver Standards for Building Types 

    PRODUCT INFORMATION

    •  

      Specifications

      Category Type
      Architecture & Arts
      ISBN
      9789770531365
      Item EAN
      2724462302721
      People
      Author
      Crosbie
      People
      Publisher
      مكتبة الأنجلو المصرية
      Category Type
      Architecture & Arts
      ISBN
      9789770531365
      Item EAN
      2724462302721
      People
      Author
      Crosbie
      People
      Publisher
      مكتبة الأنجلو المصرية
      Technical Information
      Binding
      Paperback
      Languages and countries
      Book Language
      Arabic
      Read more
    •  

      Description:

    • ظل كتاب تايم سيڤر لأنواع المبانى Time-Saver Standards for Building Types – والذى ظهر لأول مرة عام 1973 ثم توالت طباعة إصداراته فى الأعوام التالية – واحداً من أهم الكتب المعمارية لطلاب العمارة وغيرهم من المعماريين والممارسين، لكنه بقى مستعصياً كالسهل الممتنع على الكثيرين بسبب عائق اللغة. خاضت مكتبة
    • ظل كتاب تايم سيڤر لأنواع المبانى Time-Saver Standards for Building Types – والذى ظهر لأول مرة عام 1973 ثم توالت طباعة إصداراته فى الأعوام التالية – واحداً من أهم الكتب المعمارية لطلاب العمارة وغيرهم من المعماريين والممارسين، لكنه بقى مستعصياً كالسهل الممتنع على الكثيرين بسبب عائق اللغة. خاضت مكتبة الأنجلو مفاوضات مُطوَّلة مع الناشر ماجرو هِيلْ The McGraw-Hill Companies حتى أبرمت فى النهاية اتفاقاً يسمح بإعداد أول ترجمة عربية لهذا العمل الموسوعى.
    • واجه تعريب الكتاب الكثير من الصعاب لعل أبرزها ضرورة وضع مرادفات عربية دقيقة ومعبرة لكم وافر من المصطلحات التى لم تُعَرَّب من قبل، أو التى لا تُعَبِّر ترجمتها العربية الدارجة عن المعنى المقصود فى النص المصدر. من جانب آخر؛ بُذل جهد هائل فى إعادة رسم الكثير من الأشكال الإيضاحية كى تبدو أكثر وضوحاً، حُوِّلَت الوحدات من النظام الإمبراطورى إلى النظام المترى المعمول به فى غالب الدول العربية، كما أُضيف الكثير من التعليقات والصور التوضيحية.
    • يوفر كتاب تايم سيڤر لأنواع المبانى معلومات معمارية شاملة لمجموعة متنوعة من المنشآت، ويُركز على قضايا الساعة كسهولة الوصول لذوى الإعاقات، الحفاظ على الطاقة، والأنظمة البيئية. تشمل مواد الكتاب موضوعات جديدة مثل المكاتب المنزلية، المراكز الترفيهية، إضافة إلى الموضوعات التقليدية كمبانى الرعاية الصحية، مبانى الرعاية النهارية، دور العبادة بأشكالها المختلفة، الصالات الرياضية، المبانى الحكومية والعامة، المطارات، وما هو أكثر من ذلك. إنه دليلٌ قَيِّمٌ حقاً للحصول على البيانات التقنية، والمحددات التصميمية لأكثر من ثمانين نوعاً من المبانى. وفضلاً عن ذلك؛ هو مناسب لبرامج التعليم المعمارى والممارسين المحترفين على السواء.
    • واليوم؛ تحتفى مكتبة الأنجلو بصدور أول طبعة عربية من هذا المَرجع الهام، وتأملُ أن يَسُّدَ فراغاً فى المكتبة المعمارية العربية وأن يكون إضافة حقيقية لهذه المكتبة.
     

    Customer Reviews

    0
    No ratings yet
    Be the first to rate this product
    Rate this product:

    Sponsored products for you

    ×

    Please verify your mobile number to complete your checkout

    We will send you an SMS containing a verification code. Please double check your mobile number and click on "Send Verification Code".

    + Edit