Let us wish you a happy birthday!
Date of Birth
Please fill in a complete birthday Enter a valid birthday
×
Braun Satin Hair 5 ST550 Multistyler
949.00 EGP
  

Braun Satin Hair 5 ST550 Multistyler

by  Braun, Hair Styling Electronics -

949.00 EGP 

  - You Save -949.00 EGP
All prices include VAT  Details
Brand
Braun
Hair Dryer Type
Hair Styler
Description:

ساتين هير 5 ملتي ستايلر الجديد - تصفيفات متنوعة مع حماية قصوى للشعر

 

اكتشفي الفنان بداخلك. ملتي ستايلر المبتكر من براون يقوم بعمل التجعيدات والتموجات بنفس السهولة التي يملس بها الشعر، وبتقنيتة الثورية "مجعد الشعر"، يمنحك تجعيدات ناعمة ومحددة باتقان وانزلاق أفضل للشعر أثناء عملية التبريد، ليبتكر مظهر جميل لأي طول من أطوال الشعر، فقط بتمريرة واحدة.كوني امرأة جديدة كل يوم ...

Ship to Cairo (Change city)
Delivered within Saturday, Sep 29 - Monday, Oct 1 to Cairo
Only 1 left in stock!

Condition:
New
Sold by:
More.offers (93% Positive Rating)
Seller Note:
Original 100% ---------------------- Made In China --------------------- Designed in Germany ----------- Warranty 2 Years ------------------ From Braun agent Egypt ------- Minlo 16016 

PRODUCT INFORMATION

  •  

    Specifications

    Brand
    Braun
    Hair Dryer Type
    Hair Styler
    Item EAN
    2724280798249
  •  

    Description:

    ساتين هير 5 ملتي ستايلر الجديد - تصفيفات متنوعة مع حماية قصوى للشعر

     

    اكتشفي الفنان بداخلك. ملتي ستايلر المبتكر من براون يقوم بعمل التجعيدات والتموجات بنفس السهولة التي يملس بها الشعر، وبتقنيتة الثورية "مجعد الشعر"، يمنحك تجعيدات ناعمة ومحددة باتقان وانزلاق أفضل للشعر أثناء عملية التبريد،

    ساتين هير 5 ملتي ستايلر الجديد - تصفيفات متنوعة مع حماية قصوى للشعر

     

    اكتشفي الفنان بداخلك. ملتي ستايلر المبتكر من براون يقوم بعمل التجعيدات والتموجات بنفس السهولة التي يملس بها الشعر، وبتقنيتة الثورية "مجعد الشعر"، يمنحك تجعيدات ناعمة ومحددة باتقان وانزلاق أفضل للشعر أثناء عملية التبريد، ليبتكر مظهر جميل لأي طول من أطوال الشعر، فقط بتمريرة واحدة.

    كوني امرأة جديدة كل يوم بينما تحافظين على شعرك من التلف. يقدم ساتين هير 5 ملتي ستايلر المبتكر الجديد، حماية متطورة للشعر بفضل نظام الحرارة المتطور، والألواح المتحركة 100% سيراميك حقيقي، تمنع الحرارة المفرطة وتحمي شعرك من التلف والتقصف.

    يقول ساشا بريور، مصفف شعر المشاهير: "السر في ساتين هير 5 ملتي ستايلر من براون، يكمن في قدرته على عمل تجعيدات جميلة ومسترسلة، وذلك باستعمال أقل ضبط للحرارة ممكن. كما تتيح أطرافه الدائرية وتقنية السيراميك المتطورة بانزلاق الشعر خلال الألواح بأقصى نعومة للتصفيف".

     

    التجعيدات

    تجعيدات ناعمة وجذابة: تموجات ذات مظهر طبيعي رائع يمكنك تنفيذها بكل سهولة بفضل ساتين هير 5 ملتي ستايلر الجديد من براون. لأفضل النتائج، ثبتي الجهاز على جذور الشعر، ثم قومي بلفه 180 درجة (لفتين) ثم اسحبي بشكل عمودي إلى الأسفل. ببساطة لفي واسحبي .. رائع

     

    التموجات

    الشعر المتموج لايعني أبدا البعد عن الموضة، كما أنه مناسب للسيدات اللاتي يعشقن أضافة بعض القوام لشعورهن. وللحصول على تموجات بدون تجعيد زائد، قومي ببساطة بلف ملتي ستايلر ساتين هير 5 من براون وسحبه بسرعة حتى أطراف الشعر. كلما كان السحب سريعا كانت التموجات أكثر أسترسالا.

     

    التفافات

    تمنح التفافات أطراف الشعر إلى الخارج مظهر مرح لتسريحتك الملساء. وسوف تجدي أن تنفيذ مثل هذه الالتفافات في غاية السهولة مع ساتين هير 5 ملتي ستايلر من براون. قومي ببطء بلف الجهاز 180 درجة في اتجاه الخارج أثناء التمليس وقبل أن تفلتي الخصلة.

     

    أملس

    الشعر الأملس الناعم دائما عصري وأنيق، كما أن تصفيفه سهل وسريع التنفيذ. سوف يمنحك ساتين هير 5 ملتي ستايلر من براون مظهر الشعر الأملس والأكثر نعومة مع حماية قصوى للشعر. ببساطة ثبتيه على الشعر واسحبي لنتائج رائعة.


    ألواح رفيعة

    الألواح الرفيعة لساتين هير 5 ملتي ستايلر من براون، صممت خصيصا لتمليس دقيق من الجذور وحتى الأطراف بتمريرة واحدة. ببساطة اسحبي ولفي لنتائج رائعة.

     

    مجعد الشعر

    مجعد شعر فريد في تصميمه، سهل الاستعمال لابتكار تجعيدات محددة بلا تشابك للشعر. كما أنه يتميز بحافات مستديرة 100% بدون لحامات أو وصلات لحماية الشعر من التلف الذي يسببه التمزق والتشابك والتقصف

     

    نظام الحرارة

    يقوم نظام ضبط الحرارة الرقمي بضبط الحرارة على 5 وضعيات في نطاق الحرارة بين 130 - 200 درجة مئوية بالزيادة/النقصان 15 درجة مئوية لكل وضعية. تسمح شاشة العرض بسهولة التحكم المرحلة التي يتم اختيارها.

     

    ضبط حرارة متطور

    يتميز ساتين هير 5 ملتي ستايلر من براون، بضابط الحرارة المتطور مع وضعيات إلكترونية، يتيح للمستخدم الوصول لدرجة الحرارة المطلوبة للشعر بدقة لمنع زيادة التسخين وتلف الشعر.

     

    ألواح السيراميك المصقولة

    بعكس ألواح السيراميك التقليدية، التي كان يتم طلاء السيراميك عليها كطبقة رقيقة على سطح اللوح، ابتكرت براون بالفعل ألواح مصقولة غير قابلة للخدش من السيراميك الحقيقي. وهذه الألواح 100% سيراميك تضمن انزلاق بدون احتكاك، ومقاومة لبقايا منتجات التصفيف العالقة بالشعر.

     

    الألواح المتحركة الحائزة على براءة الاختراع

    تحتوي ساتين هير 5 ملتي ستايلر من براون على ألواح متحركة حائزة على براءة الاختراع لتضمن سهولة انزلاق مع أقل قدر من الاحتكاك والضغط للشعر وفروة الرأس.

 

Customer Reviews

Sponsored products for you

×

Please verify your mobile number to complete your checkout

We will send you an SMS containing a verification code. Please double check your mobile number and click on "Send Verification Code".

+ Edit